«الرفيق» فيصل: مبشراً بالثورة

«الجزيرة» < 21:05


يترك فيصل القاسم الليلة الملف السوري لينتقل إلى السودان والمشاكل التي يعانيها هذا البلد العربي. ويسأل في برنامج «الاتجاه المعاكس»: ألم تصبح الثورة في السودان وشيكة؟ أليست العوامل التي أدت إلى اندلاع الثورات في المنطقة متجذرة في هذا البلد؟



أتحفنا يا وئام
otv < 21:30

الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) ضيف جان عزيز في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور». تنطلق الحلقة من الكارثة التي وقعت أول من أمس بسقوط مبنى في فسوح في الأشرفية، فيما تناقش المحاور الباقية الملف الحكومي في لبنان، ورأي وهاب في خطاب الرئيس بشار الأسد الأخير.




«كلام»... بعد السقوط
nbn < 20:30

بعد انهيار المبنى في الأشرفية وسقوط أكثر من عشرة قتلى، يفتح عباس ضاهر في حلقة الليلة من «آخر كلام» موضوع هذا الملف، مركزاً على عدم جهوزية فرق الإنقاذ في لبنان لمواجهة كوارث بهذا الحجم. ويسأل مسؤولين في الصليب الأحمر والدفاع المدني عن المشاكل الأساسية التي تواجههم.




صعوبة انتصاب على «نيو تي في»
«الجديد» < 20:40

«الأداء الجنسي» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «حكي كبار» مع سيبال طبارة. وتناقش الحلقة الضغوط النفسية والاجتماعية التي يواجهها الشخص الذي يعاني مشاكل في ممارسة الجنس، كالقذف المبكر، والصعوبة في الانتصاب، وغيرها من الصعوبات العضوية.




حمى الأتراك وصلت إلى «دبي»
«دبي» < 17:30

اليوم نرافق ديالا مكي في رحلة في كواليس تصوير المسلسل التركي الجديد «حريم السلطان». هكذا نتعرّف في برنامج «مشاهير» إلى المواقع التاريخية التي صوّر فيها هذا العمل، ونكتشف عن قرب أبرز أبطال العمل، ونظرتهم إلى العالم العربي، ونشاهد بعض اللقطات الحصرية.



وداعاً أيها اليورو!
arte < 21:40

هل انتهى عصر اليورو؟ وهل تدخل دول الاتحاد الأوروبي مرحلة الأزمة الاقتصادية الخانقة؟ وما هي الحلول التي تملكها حكومات هذه الدول؟ الليلة نرافق المخرجين ستيفان لامبي، ومايكل ويخ في رحلة البحث عن مستقبل العملة الأوروبية من خلال وثائقي L›effet domino.