جرح فسّوح تحت مبضع غادة...

«الجديد» < 21:30


لا تزال ردود الفعل على انهيار مبنى الأشرفية تتفاعل. وفي حلقة الليلة من برنامج «الفساد»، تفتح غادة عيد هذا الموضوع، ما هي حقيقة سقوط المبنى؟ من هو المسؤول؟ وما هو واقع المباني القديمة والجديدة؟ وأين هيئة ادارة الكوارث؟ وماذا يحصل إذا ضرب لبنان زلزال؟



... والمخاطر الرابضة تحت مجهر عماد
«المنار» < 21:30

يواكب عماد مرمل الليلة في «حديث الساعة» التطورات المتعلّقة بسقوط مبنى الأشرفية، ويسأل عن المسؤولين عن هذه الكارثة. أما ضيوفه فهم الخبير يوسف حمزة، ورئيس «اتحاد المالكين القدامى» جورج رباحية، ورئيس لجنة سكان مبنى المصيطبة المهدد بالسقوط أبو حسن قدوح.



فرنسا تكتشف عنصرية إسرائيل!
«أخبار المستقبل» < 21:00

يناقش مهند الخطيب في «رادار» التطورات في سوريا. أما في المحور الثاني فيتطرّق إلى التهديدات الغربية لإيران. وفي الفقرة الأخير يضيء على التقرير الفرنسي الصادر أخيراً الذي يتّهم إسرائيل بممارسة الفصل العنصري. وضيف الحلقة هو الصحافي راجح الخوري.



قل لي ماذا تأكل...
mtv < 20:45

«سلامة الغذاء» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» مع كلود أبو ناضر هندي. وتضيء على التجاوزات التي يمارسها أصحاب المطاعم والفنادق، وغياب رقابة الدولة على المنتجات الغذائية التي نستهلكها، ومن ضمنها الطعام المخصّص للرضّع والأطفال.



مطرقة الإخوان وسندان العسكر
«النهار» < 21:00

يحلّ خالد الصاوي (الصورة) ضيفاً على محمود سعد في حلقة الليلة من برنامجه «آخر النهار» على قناة «النهار». ويتحدّث النجم المصري عن تصوّره لما سيحصل يوم 25 يناير أي في الذكرى الأولى لانطلاق الثورة. كما يتحدّث عن موقفه من المجلس العسكري، و«الإخوان المسلمين».


«الحرة» دليلكم إلى النيو ميديا
«الحرة» < 00:30

تبدأ قناة «الحرة» عرض برنامج «N2K» (30 دقيقة) بالتعاون مع شركة «ميركوري ميديا» للإنتاج. ويتناول هذا البرنامج أفضل الصفحات والمواضيع الأكثر انتشاراً على موقعي تويتر، وفايسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب.