◄ تعطّلت بعض برامج «بي. بي. سي» بسبب إضراب نفّذه الفنيون في «هيئة الإذاعة البريطانية» احتجاجاً على خطط لنقل إنتاج البرامج الاذاعية والتلفزيونية من مدينة بيرمنغهام. وجاء في صحيفة «إندبندنت» أن المحطة الإذاعية الرابعة التابعة للهيئة لم تتمكن من تقديم بعض البرامج نتيجة الإضراب.


◄ دعا مجلس ادارة نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان إلى إجراء انتخابات استكمالية لستة اعضاء لعضوية مجلس الادارة بتاريخ التاسع والعشرين من الشهر الجاري، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً في دار النقابة (بدارو).

◄ جاء في صحيفة «الشرق» السعودية أن «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» في محافظة الأحساء (شرق المملكة)، أوقفت فريق تصوير في قناة mbc بسبب وجود امرأة والاشتباه في «خلوة غير شرعية». وكان فريق المحطة يصوّر عملاً تلفزيونياً خاصاً عن الدراجات النارية.

◄ يبدو أن الاحتفالات التي سينظّمها المجلس العسكري في الذكرى الأولى لاندلاع «ثورة 25 يناير» ستفشل. حتى الساعة، لم يوافق أي من الفنانين على المشاركة فيها. كذلك رفض المحلن والمغني عزيز الشافعي تغيير كلمات أغنية «يا بلادي» لتذاع خلال الاحتفال. وكشف عزيز أن قيادات «حزب النور» السلفي طلبوا تغيير بعض كلمات الأغنية وإهداءها لهم من دون موسيقى لتبثّ خلال حفلة المجلس العسكري، لكنه رفض.