الشيخ أمين... «نبيّ» الثورات

mtv < 21:30

«لبنان في ظل الربيع العربي» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية». يستضيف وليد عبود رئيس الجمهورية الأسبق أمين الجميّل (الصورة) الذي سيتحدّث عن زيارته لشيخ الأزهر في مصر، وعن وضع المسيحيين في العالم العربي في ظل التطورات التي نشهدها.



سوريا بعد «المراقبة»
«المنار» < 22:30

تستقبل بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» أشرف بيومي وطالب إبراهيم. وتتناول الحلقة التطورات السورية، وخصوصاً بعد الاجتماع العربي لتحديد مصير بعثة المراقبين. كذلك تناقش الأفق المفتوح أمام النظام الحاكم، وخياراته في ظل استمرار الانتفاضة في أكثر من مدينة.



رابعة كما لم تعرفوها
otv < 20:30

الليلة في برنامج «خدني معك» على شاشة otv، يقضي وسام صبّاغ يوماً كاملاً مع الإعلامية رابعة الزيات. وتأخذنا هذه الأخيرة إلى مدينتها صور، لنتعرّف إلى آثارتها وأبرز معالمها. كذلك نكتشف بعض الجوانب الشخصية من حياة الزيات وعلاقتها بعائلتها وأصدقائها ومدينتها.



كذبٌ وعنف مع وفاء
«دبي» < 20:40

تستضيف الحلقة الثانية من برنامج «سوالفنا الحلوة» في موسمه التاسع الممثلة السورية وفاء موصللي. وتناول الحلقة إلى جانب المقابلة الفنية مع موصللي موضوعَي الكذب على الإنترنت، والعنف الأسري نحو الأطفال في العالم العربي وتأثيره في الأولاد المعنّفين.



«اللحظات الأخيرة» قبل السقوط
«الجزيرة الوثائقية» < 19:00

قبل يومَين من الذكرى الأولى لـ«ثورة 25 يناير»، تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» فيلم «اللحظات الأخيرة» الذي يتناول كواليس ما دار في القصر الجمهوري في مصر خلال أيام الثورة. وتتخلل الشريط مقابلات مع مقرّبين من الرئيس المخلوع، وصحافيين مثل إبراهيم عيسى (الصورة).


قلب «شي أن أن» على الشيخ سعد!
«الجديد» < 22:00

كيف سيعلّق سلام زعتري، وفؤاد يمّين على آخر التطورات في لبنان؟ وما هو ردّهما على قرار تصحيح الأجور؟ وماذا سيقولان عن إصابة سعد الحريري بكسور أثناء ممارسته رياضة التزلّج؟ ترقّبوا حلقة الليلة من برنامج «شي أن أن» على شاشة «الجديد» لمعرفة الإجابة.