جان يحقّق مع الوزير

otv < 21:30

مباشرةً من وزارة الداخلية، يطلّ جان عزيز في حلقة الليلة من «بين السطور». ويسأل عزيز وزير الداخلية والبلديات مروان شربل (الصورة) عن النتائج التي توصلت إليها التحقيقات في انهيار مبنى الأشرفية، كما تتناول الحلقة موضوع التعيينات الأمنية، وخطة تطوير السجون اللبنانية.



في الوسط مع الشيخ سامي!
«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا يقول عضو كتلة «الكتائب اللبنانية» عن التطورات في سوريا والمنطقة؟ كيف يرى صعود نجم الإسلاميين في مصر وتونس؟ وماذا عن مؤتمر الأحزاب الوسطية؟ الليلة، تطرح سحر الخطيب هذه الأسئلة على النائب سامي الجميّل (الصورة)، في برنامج «الحدّ الفاصل».



كل النجوم بتحبّك
lbc < 20:45

أجواء كوميدية جديدة نشاهدها الليلة في حلقة جديدة من برنامج « أحلى جلسة». ويستضيف طوني بارود نجوم التمثيل والغناء والإعلام: الممثل كارلوس عازار، الإعلامية هيلدا خليفة (الصورة)، المخرج سعيد الماروق، الإعلامية هلا المر، المغنيين أسمرا، ومايك ماسي.



السينما العربية «بالدرهم»
«دبي» < 20:40

تتناول حلقة الليلة من برنامج «بالدرهم» مع زينة صوفان موضوع اقتصادات السينما، وكيف تأثرت هذه الصناعة العالمية بالأزمة المالية العالمية. وتسلّط الضوء على نحو خاص على الثورات العربية. أما ضيوفها، فهم المخرجان محمد الزرن، وعبد الله الجنيبي، والمنتج وغابي خوري.



«يوميات» ما قبل الثورة...
«الجزيرة الوثائقية» < 18:00

تبدأ قناة «الجزيرة الوثائقية» اليوم عرض سلسلة حلقات بعنوان «يوميات الثورة المصرية» للمخرج محسن عبد الغني. ونشاهد في الحلقة الأولى، التي تحمل عنوان «بذور الغضب»، الأسباب التي أدّت إلى انفجار «ثورة 25 يناير» في السنوات الماضية، وجعلت الشعب يثور على حكّامه.


... ومشاهدات من «التحرير»
«النهار» < 21:00

تعرض قناة «النهار» فيلم «التحرير 2011: الطيب والشرس والسياسي»، وهو أول فيلم وثائقي عن «ثورة 25 يناير» عرض تجارياً في الصالات المصرية مطلع الشهر الماضي. وقد عمل على هذا الشريط ثلاثة مخرجين، هم تامر عزت، وآيتن أمين، وعمرو سلامة، لتصوير تفاصيل الثورة.