◄ احتفلت أمس أسرة فيلم «المرافعة» بانطلاق تصوير العمل الذي يروي قصة قتل سوزان تميم «من وجهة نظر مختلفة»، كما قال منتج العمل سامح مجدي. وفيما تجسّد نادين نجيم دور تميم، يطلّ طوني خليفة بشخصيّته الحقيقية في بعض مشاهد المسلسل، كما يشارك نجيم البطولة السوري باسم ياخور.


◄ بعد إغلاقه أواخر عام 2010، سمحت وزارة الإعلام الكويتية لقناة «الجزيرة» بإعادة فتح مكتبها في الكويت، حسبما أفاد مدير المكتب سعد السعيدي أمس.

◄ جاء في موقع «النشرة» أن قناة lbc أوقفت عرض البرنامج الكوميدي «محلو»، بطولة ميلاد رزق، وشربل اسكندر بصورة مفاجئة. وقد أكّد اسكندر الخبر، معلناً أنه لا يعرف الأسباب الحقيقية لهذا القرار.

◄ أصدر موقع «ومضة» لائحة لأكثر مئة شخصية عربية مؤثرة في الإنترنت. وأبرز الوجوه التي وردت في اللائحة، بلال فضل، الذي احتل المركز التاسع، تلته نوّارة نجم في المركز العاشر، ثمّ باسم يوسف (21)، وعلاء عبد الفتّاح (23)، وهيفا وهبي (34)، ويسري فودة (48)، وعمرو خالد (52).

◄ كشفت مصادر في قناتي «الحياة» و«دريم» نيتهما تجميد برامجها الفنية وبرامج المنوعات في انتظار استقرار الأوضاع في مصر.

◄ بعد غياب أكثر من 18 عاماً، تعود فرقة «آبا» الشهيرة بأغنية جديدة سجّلت في عام 1981. العمل الجديد يحمل عنوان From a Twinkling Star to a Passing Angel، وسيُدرج في ألبوم The Visitors، الذي يتضمّن أبرز أغاني الفرقة السويدية، والمتوقّع صدوره في نيسان (أبريل) المقبل.