◄ نفى جمال سليمان الشائعات التي طاولته أخيراً، مؤكداً أنه بخير وموجود حالياً في دمشق. ويسافر النجم السوري قريباً إلى مصر ليبدأ تصوير مسلسله الجديد «سيدنا السيد»، من تأليف ياسر عبد الرحمن، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج جمال العدل، وتشاركه البطولة فيه الفنانة المصرية حورية فرغلي.
◄ أصدرت قناة mtv بياناً أوضحت فيه أن Studiovision، الشركة المنتجة لبرنامج The Doctors، تملك حصرياً حقوق إنتاج النسخة العربية من البرنامج. وأضاف البيان إن هذه الشركة هي التي تنتج نسخة من البرنامج لتلفزيون «دبي»، تضم أطباء من جنسيات عربية مختلفة، بالتزامن مع استمرار عرضه على mtv مع أطباء لبنانيين.

◄ تسافر كارول سماحة إلى فرنسا لتصوير أغنيتها الجديدة «اتعودت»، مع المخرج الفرنسي تيري فيرن. الأغنية من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع روجيه خوري، ومن المقرر عرضها على القنوات الفضائية مطلع الشهر المقبل.

◄ حقق فيلم «المساعدة» فوزاً كبيراً في حفلة توزيع «جوائز نقابة ممثلي الشاشة» في لوس أنجلس أول من أمس. وتدور أحداث الفيلم خلال حقبة مطالبة الأميركيين ذوي الأصول الأفريقية بالحقوق المدنية في الولايات المتحدة. وحصد الفيلم «جائزة أفضل طاقم تمثيلي»، و«جائزة أفضل ممثلة» لنجمته فيولا ديفيس، و«أفضل ممثلة في دور مساعد» لأوكتافيا سبنسر. وعن فئة «أفضل ممثل»، فاز الفرنسي جان دوجاردان عن دوره في فيلم «الفنان»، فيما فاز عن فئة «أفضل ممثل في دور مساعد» كريستوفر بلامر عن دوره في «البادئون».