هذا ما قاله الأسد...

otv < 21:30


بعد لقائه الرئيس السوري بشار الأسد، يطل الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» مع شيرلي المرّ. ويتحدّث عن الأوضاع الأمنية والسياسية في سوريا، كما يتطرّق إلى التطورات في لبنان، وخصوصاً الخلافات التي تعطّل عمل حكومة نجيب ميقاتي.



عين على إيران وأخرى على سوريا
«المنار» < 22:30

تفتح بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسَين» موضوع التهديدات الإسرائيلية لسوريا وإيران، وأفق الحلّ للتطورات السورية، وخصوصاً بعد قرار مجلس الأمن الأخير. وتستضيف من طهران أمير الموسوي، ومن القاهرة ناصر اللحّام، ومن دمشق عصام التكروري...



أحمد الحريري عند بولا
«أخبار المستقبل» < 21:00

قبل أيام من الذكرى السابعة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري، تستقبل بولا يعقوبيان في «إنترفيوز» الأمين العام لـ«تيار المستقبل» أحمد الحريري (الصورة)، ليتحدّث عن إحياء هذه الذكرى، كما يتطرّق إلى الوضع السياسي في لبنان، ومآخذ التيار على حكومة نجيب ميقاتي.



جامعة (بعض) الدول العربية
«الجزيرة» < 21:05

ما هي التحديات التي تواجهها جامعة الدول العربية؟ وهل نجحت في مساندة الشعوب الثائرة؟ وكيف يمكن تطوير عمل الجامعة العربية وأدائها؟ وما صحة اتهامها بالانحياز؟ أسئلة كثيرة تجيب عنها حلقة الليلة من برنامج «في العمق»، على شاشة «الجزيرة».



كيف تكون إسلامياً ووسطياً؟
«أبو ظبي» < 20:00

مع صعود التيارات الإسلامية في العالم العربي، بدأ الحديث عن «الإسلام الوسطي»، يناقش خليفة السويدي في حلقة الليلة من برنامج «خطوة» هذا المفهوم. ويتناول خلفيات هذا الفكر، وطريقة تطبيقه في الحياة السياسية، وإمكان تعايشه مع مفهومَي العلمانية والديموقراطية.


زافين... بعد عشر سنوات
«المستقبل» < 20:45

قبل عشر سنوات، استضاف زافين في إحدى حلقات «سيرة وانفتحت» طفلاً يدعى جو رحال مصاباً بالشلل الدماغي، ليتحدّث عن المشاكل التي يواجهها في المدارس اللبنانية. اليوم يعود هذا الطفل بعدما أصبح شاباً، ليحتفل مع زافين بـ... دخوله الجامعة. تابعوا الحلقة لمعرفة كل التفاصيل.