◄ بينما كان تامر حسني يستعد لإحياء حفلته في نيوجيرسي في الولايات المتحدة، وقف عشرات المصريين في الخارج مردّدين شعارات معادية له، منها «يادي الذل ويادىي العار... تامر غنّى في عزا ثوار»، و«تامر حسني ده مطرب سلطة... بيغنّي للجيش والشرطة»، و«إشهد يا محمد محمود... تامر غنّى وعزف العود». واستنكر الغاضبون إحياء «نجم الجيل» حفلة غنائية في وقت تعيش فيه مصر أياماً دموية، وخصوصاً بعد مجزرة بورسعيد.


◄ يستعد تيم حسن لتصوير مسلسله الجديد «صقر شاهين» مطلع الشهر المقبل، على أن يعرض في رمضان. ويؤدي النجم السوري دور «شاهين»، وهو صياد من الإسكندرية، لكنه يقرر العودة إلى الصعيد للتعرف إلى جذوره. وتشاركه البطولة رانيا فريد شوقي، وشيرين عادل، وأحمد راتب. وقد أخرج المسلسل عبد العزيز حشاد، فيما كتب السيناريو إسلام يوسف.

◄ تنطلق اليوم فاعليات الدورة الثالثة من «مهرجان يوسف شاهين للأفلام المستقلة». ويعرض في حفلة الافتتاح مجموعة من الأفلام بينها «أنا آسر» للمخرج رامي رزق الله، و«يوتوبيا النساء» للمخرج آدم بهجت، و«عاقل» للمخرج ياسين جبريل...

◄ تبدأ أنغام قريباً تصوير مسلسلها «في غمضة عين» مع المؤلف فداء الشندويلي والمخرج سميح النقاش والممثلة نيللي كريم. وكشفت أنغام أنها اختارت هذا العمل «بين عشرات السيناريوات التي عرضت عليها طوال السنوات الماضية». ونفت النجمة المصرية وجود خلافات بينها وبين نيللي كريم بسبب ترتيب الأسماء في التتر.

◄ دخلت ديمي مور إلى مركز لإعادة التأهيل في ولاية يوتا الأميركية لتخضع لعلاج من مشاكل مرتبطة بالإدمان. وأفادت وسائل الإعلام الأميركية بأن النجمة البالغة 49 سنة توجهت إلى مركز «سيرك لودج» للتأهيل بعد فترة قصيرة على ورود اتصال من منزلها يفيد بأنها انهارت وفقدت الوعي بعد تدخينها إحدى المواد المخدرة.

◄ انتهى جود سعيد أخيراً من تصوير أحداث فيلمه «صديقي الأخير». وكان المخرج السوري قد شارك في كتابة نص الشريط إلى جانب الفارس الذهبي، وهو من إنتاج «مؤسسة السينما»، و«شركة فردوس دراما» ومن بطولة عبد اللطيف عبد الحميد، وعبد المنعم عمايري، ولورا أبو أسعد، ومكسيم خليل، وفادي صبيح، وسوسن أرشيد، وجمال العلي، وأندريه سكاف، وجرجس جبارة...

◄ كشفت آثار الحكيم أن الراقصة دينا هي أحد أبرز الأسباب وراء اعتزالها الفن «بسبب ملابسها الساخنة»، إلى جانب «تحوّل الفن إلى عبء ثقيل في حياتي». وقالت النجمة المصرية: «منذ عشر سنوات كنت أقوم بتصوير مسلسل «فريسكا»، رفضت حينها المشاركة في تصوير بعض المشاهد مع زميلات كنّ يرتدين ملابس كاشفة مثل دينا وغيرها»... وتابعت: «وقتها أصررت على رأيي... لم يكن الإخوان وقتها على الساحة، ومع ذلك وقفت بمفردي ضد العري».