بحثاً عن النفط (والكهرباء)otv < 21:30

يستضيف جان عزيز في حلقة الليلة، من برنامج «بين السطور»، وزير الطاقة والمياه، جبران باسيل (الصورة). ونشاهد في الحلقة صوراً على متن السفينة النروجية التي تبحث عن النفط في المياه اللبنانية. كما يوضح باسيل المشاريع المطروحة على طاولة البحث للخروج من أزمة الكهرباء.



موسكو خيمتنا الأخيرة
«الجزيرة» < 21:05

هل تشهد حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» تشابكاً بالأيدي كما حصل في الحلقة السابقة؟ أم أن فيصل القاسم سيتمكّن من تهدئة ضيوفه؟ تابعوا حلقة الليلة من البرنامج التي تناقش الموقف الروسي من الثورة السورية، وأسباب وقوف الكرملين إلى جانب النظام.



يا قاطيشا... ملّا عيشة!
mtv < 15:00

مستشار رئيس حزب «القوّات اللبنانيّة» للشؤون السياسيّة، وهبي قاطيشا، هو ضيف برنامج «بيروت اليوم» على شاشة mtv اليوم. وتتناول الحلقة آخر التطورات على الساحة المحلية، وخصوصاً الخلافات داخل حكومة نجيب ميقاتي. كما تعرّج الحلقة على الوضع السوري.



لا أريد أولاداً!
«الجديد» < 20:40

تناقش سيبال طبارة في حلقة الليلة، من برنامج «حكي كبار»، موضوع الزواج من دون إنجاب. وتستضيف مجموعة من الضيوف الذين اتخذوا قراراً بعدم إنجاب الأطفال، رغم الزواج، وتسألهم عن الأسباب التي دفعتهم إلى اتخاذ هذا القرار، والظروف إلى قد تدفعهم إلى تغيير رأيهم.




ليالي... ديالا الحمراء
«دبي» < 17:30

حلقة جديدة من «مشاهير» نتابعها اليوم مع ديالا مكي. وتنقلنا إلى كواليس الأسبوع الثالث من «ليالي دبي»، التي شهدت مشاركة مجموعة من النجوم، بينهم: حسين الجسمي، عاصي الحلاني (الصورة)، وملحم زين، إلى جانب تقرير آخر عن أسبوع الموضة في باريس.


باي باي ربيع
arte < 21:35

أكثر من عام مرّ على انطلاق شرارة الثورة في العالم العربي، الليلة تفتح arte هذا الملف ضمن «تيما». وتعود القناة الفرنسية ـــــ الألمانية إلى إشعال محمد البوعزيزي النار في جسده، وصولاً إلى سقوط الأنظمة وإجراء انتخابات في تونس ومصر. وتسأل: هل انتهى الربيع وجاء وقت الصيف؟