المهرجان في الاستديو

«أخبار المستقبل» < 21:00


في إطار البرمجة الخاصة بالذكرى السابعة لاغتيال رفيق الحريري، يتحوّل استديو «الاستحقاق» مع علي حمادة إلى قاعة يجتمع فيها وزراء ونواب ومحللين سياسيين من قوى 14 آذار، ممن عرفوا رئيس الحكومة السابق منهم أنطوان اندراوس، ونبيل بو منصف وغيرهما.



الحق عَ ميقاتي
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريب في «مختصر مفيد»، وزير الاقتصاد والتجارة نقولا نحّاس (الصورة) ليتحدّث عن السجالات مع «التيّار الوطني الحر» وعن مدى دستوريّة تعليق الرئيس نجيب ميقاتي جلسات الحكومة. ويسأله: إلى متى تستمر الأجواء المتشنجة؟ وما هو مستقبل للبنان الاقتصادي؟



بيتر في الهوّة
mtv < 20:45

تتخذ العلاقة بين مكسيم (بيتر سمعان ــ الصورة) وطالبته جنى (داليدا خليل) منحى آخر في مسلسل«أول مرّة» للمخرج فيليب أسمر. هل ستكتشف زوجته (نغم أبو شديد) هذه النزوة؟ وهل تنجح جنى في إخفاء حبّها لأستاذها عن والديها (عصام الأشقر وسهى قيقانو)؟



من هي «صاحبة» مالك؟
lbc < 21:30

المرأة والرجل وطرف ثالث بينهما، هو موضوع «أحمر بالخط العريض». ويسأل مالك مكتبي «المجرّبين» عن «المصاحبة» وإيمانهم بفكرة الصداقة بين الشاب والفتاة، وهل يقبل الأهل أن تتطور علاقة ابنتهم مع «صاحبها» حتى يتحول فرداً من أفراد الأسرة؟



تركي الدخيل يفتح قلبه
«أبو ظبي الإمارات» < 21:00

يطل الإعلامي تركي الدخيل (الصورة) في برنامج «هلا وغلا» الليلة،. وتتطرّق الحلقة إلى تفاصيل حياة هذا الصحافي السعودي، وابرز المحطات في مسيرته المهنية. ثمّ تسأله ناديا بركات، عن لحظات فشل فيها في التعبير عن افكاره بوساطة الإعلام، على أن تعرّج الحلقة على برنامجه «إضاءات».


«صولا» تبحث عن ذاتها
«دبي» < 21:40

مروان خوري هو ضيف «صولا»، ومعه نهال نبيل ومحمد يحيى. وتناقش أصالة في الحلقة فكرة «البحث عن الذات» كخطوة نحو الاستقرار، فتعرض مع ضيوفها خلاصة تجربتهم، وتروي كيف لم يمنعها فشلها في الزواج الأول من التصريح لطارق العريان برغبتها في الارتباط به.