◄ بعد التأجيل المتكرر، باشر المخرج السوري المثنى صبح تصوير مسلسله الاجتماعي «رفة عين» الذي كتبت نصه أمل عرفة وتؤدي بطولته أيضاً. والعمل هو التجربة الثالثة لعرفة في الكتابة بعد مسلسلَي «دنيا»، و«عشتار».


◄ انطلق تصوير مسلسل «الأميمي» للمخرج تامر إسحاق والكاتب سليمان عبد العزيز، ومن إنتاج شركة «الخيام». يتناول العمل أحداثاً تاريخية شهدتها دمشق عام 1850. علماً بأنّه من بطولة عباس النوري، وكاريس بشّار، وخالد تاجا، وشكران مرتجى... كذلك، يجسّد المخرج سيف الدين السبيعي إحدى شخصيات المسلسل.

◄ يؤدي قصي خولي، وسلافة معمار بطولة مسلسل «أرواح عارية» للمخرج الليث حجو وكتابة فادي قوشقجي. ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل.

◄ أصدر المكتب الإعلامي لملحم بركات بياناً نفى فيه أن تكون أغنية «سألوني مين بقلّن قواتي» التي انتشرت على يوتيوب بصوت «أبو مجد». وكان صاحب الأغنية بول مبارك قد أوضح على مواقع التواصل الاجتماعي أن العمل له.

◄ استنكر مركز «سكايز» التهديد «المبطّن» الذي وجّهه ناصر قنديل خلال مقابلته الأخيرة على قناة «الدنيا» إلى بعض الإعلاميين اللبنانيين العاملين في الفضائيات الخليجية، ومن بينهم نجوى قاسم، وحسن جمول.