شرقطات مارسيل غانم

lbc < 21:30


مجدداً يعيد مارسيل غانم طرح ملفّ الكهرباء في برنامج «كلام الناس»، لكنّ ضيفه لن يكون هذه المرة وزير الطاقة جبران باسيل، بل النائبان غازي يوسف (الصورة) وحكمت ديب، ومعهما أسعد نكد. وسيطرح كل ضيف وجهة نظره من أزمة الكهرباء، مستعيداً مشكلة التوتّر العالي.



Made by NATO
«دبي» < 20:40

غداً يحتفل الليبيون بالذكرى الأولى لانطلاق ثورتهم ضدّ معمّر القذافي. كيف تبدو ليبيا اليوم؟ وهل نجح الشعب وحده في إسقاط الرئيس (وقتله)، أم أنّه لولا مساعدة الـ«ناتو» لكان «العقيد» ما زال اليوم رئيساً؟ تطرح نوفر رمول عفلي هذه الأسئلة على ضيوفها في «قابل للنقاش».



محمد علي كلاي أبو فاضل
otv < 20:45

بعد الاشتباك الذي حصل بينه وبين المعارض السوري محيي الدين اللاذقاني، يطلّ جوزيف أبو فاضل في Dr VIP مع طارق سويد. هل ينجو طارق من غضب أبو فاضل؟ وماذا سيخبرنا هذا الأخير عن الأسباب التي دفعته إلى الاعتداء على اللاذقاني مباشرةً على شاشة «الجزيرة»؟



ليلتكم مع يس عدنان
«القناة المغربية الأولى» < 00:50

تعرض «القناة الأولى» في التلفزيون المغربي الليلة حلقة خاصة في مناسبة الدورة الثامنة عشرة من «معرض الكتاب الدولي للنشر» في الدار البيضاء. ويستقبل ياسين عدنان في الحلقة وزير الثقافة محمد أمين الصبيحي، وعبد القادر الرتناني، وعبد الرحيم العلام.



نيكول... برهان العسل
«الجديد» < 20:40

ماذا ستقول نيكول سابا (الصورة) لعصام كاريكا؟ وماذا ستكشف عن زواجها بيوسف الخال، والمشاكل التي أدّت إلى تأخير هذا الارتباط؟ وما هي مشاريع نتالي نعوم الجديدة؟ أسئلة كثيرة سنكتشف إجاباتها الليلة في حلقة جديدة من برنامج «بعدنا مع رابعة»، مع رابعة الزيات.


«فؤّش» واحد من الناس
«المحور» < 23:00

تبدأ قناة «المحور» الليلة، ضمن برنامج «واحد من الناس» بثّ الجزء الأول من اللقاء الذي صوّره عمرو الليثي مع النجم محمد فؤاد (الصورة). ويتحدّث صاحب «لو» عن حياته الشخصية وعن المشاكل التي واجهته، ثمّ ينتقل إلى الجانب السياسي والمواقف الإشكالية لفؤاد من الثورة المصرية.