تسلملي تحليلاتك

«المنار» < 21:00


يستقبل عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» رئيس «حزب التوحيد العربي» الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة)، ليتناول معه التطورات الأخيرة في الشارع السوري، ومصير الحكومة في ظل استمرار تعليق الجلسات، ويقدم قراءته لخطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.



الدستور الجديد... هللويا
nbn < 20:30

في إطار متابعته المستمرة للملف السوري، يناقش عباس ضاهر الليلة في برنامج «من دمشق»، الدستور الجديد مع أعضاء في لجنة صياغة الدستور، ويتوقف عند إيجابياته وسلبياته، والثغر التي يعانيها، كما يعرض لنقاط الاعتراض والانتقادات.



موعد عَ فسّوح
«الجديد» < 21:00

تدخل غادة عيد في برنامج «الفساد» أروقة الأونروا في مخيمات الفلسطينيين ومعاناتهم النقص في الخدمات، ثم تطرح ملف تعاونيات لبنان مع المساهمين المطالبين بحقوقهم الأساسيّة. وفي المحور الثالث تستكمل ملف المبنى المنهار في الأشرفيّة.



خزّقني... يا كلود
mtv < 20:45

لم ينته عيد العشاق على mtv. يحاول برنامج «تحقيق» مع كلود أبو ناضر هندي تقديم نموذج آخر لعلاقات مرضيّة للعشق، في حلقة عنوانها «الحب المدمّر». ويعرض نماذج عن علاقات يؤدي فيها الحب دوراً سلبيّاً، يُفضي إلى انتهائها بطريقة مأساويّة.



سميرة سعيد رجعت «مراسيلك»
«دبي» < 23:30

تطل الفنانة المغربية سميرة سعيد (الصورة) في برنامج «تاراتاتا» الليلة، وتكشف لميشال قزّي أسباب غيابها عن الساحة الفنيّة، وتقدم مجموعة من أغنياتها، ويشاركها في الحلقة كلّ من الفنان السعودي طلال سلامة، والفنانة المغربية جنات، والكويتي بشار الشطّي.


الليلة أمرٌ وغداً ماجد
lbc < 20:30

ها هم مشتركو Arab Idol يدخلون المرحلة الرابعة. هكذا يخوض الطلاب امتحاناً جديداً الليلة، على أن تعلن النتائج غداً، في حلقة تستضيف الفنان ماجد المهندس (الصورة). أما المشترك الخاسر، فعليه السعي إلى الحصول على «بطاقة الحصانة» لإكمال الرحلة مع زملائه.