في الدوامة السورية (تابع)«الجديد» < 21:30


يتابع جورج صليبي في برنامج «الأسبوع في ساعة» غداً، طرح ملف التطورات السوريّة مع مندوب دمشق الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، والسفير الروسي السابق لدى واشنطن فيتشسلاف ماتوزوف، وضيوف آخرين يمثّلون الموالاة والمعارضة من دمشق والخارج.



أحلام وطن ممزّق
دبي < 21:40

تواكب زينة اليازجي في «الشارع العربي» غداً، حلم المواطن السوري بالاستقرار مع إيلي الفرزلي (الصورة)، والمعارض السوري حسين عودات، والمطران بولس مطر، والنائب عماد الحوت. ثم تعرض في المحور الثاني تقريراً عن تعامل الإعلام اللبناني مع الحدث السوري.


«هلق دور» جورج دياب
«تلفزيون لبنان» < 20:30

يستقبل ميشال حوراني في حلقة الليلة من برنامج «هلق دورك» على شاشة «تلفزيون لبنان»، الممثل جورج دياب في حوار يتطرّق إلى الطفولة والذكريات ومشواره في عالم الفن، ثمّ نتابع مفاجأة أعدّتها له ابنتاه. تتخلّل الحلقة مشاهد تمثيلية يؤدّيها دياب بنجاح كبير،



كلوديا تعود إلى التمثيل
otv < 22:00

تطل كلوديا مرشليان في «فاس وبروفيل» الليلة، مع روبير فرنجية، لتتوقف عند أزمة الدراما اللبنانيّة وتدافع عن غزارتها في الكتابة، وتصف فيليب أسمر بالعبقري، وتعلن عودتها إلى التمثيل في دور راهبة في مسلسل «أجيال 2»، كما تفاجئها زميلتها غريتا عون.


الشهادة بين القائد والرمز
«المنار» < 21:30

يقارن ضياء أبو طعام في «خارج التغطية» ليلة الغد بين «الشهيد القائد» و«الشهيد الرمز»، ويستقبل مجموعة من الضيوف بينهم القيادي في «حركة الجهاد الإسلامي» في فلسطين علي أبو شاهين وعضو المجلس المركزي في «حزب الله» محمد خاتون.



... وخلقت هوليوود المرأة
arte < 23:05

من سكارليت أوهارا إلى جوليا روبرتس (الصورة)، كيف رسمت هوليوود صورة المرأة على مدى خمسين عاماً؟ سؤال يجيب عنه وثائقي «... وخلقت هوليوود المرأة» الليلة. إنها قصص البطلات الأميركيات اللواتي يحاولن الاستقلال مادياً من دون التحرّر من كليشيهات الـ«باربي».