◄ في إطار الاحتفال بدخول كتاب يروي قصة الرسول «موسوعة غينيس للأرقام القياسية»، يسافر كل من محمد عبده، وحسين الجسمي، وعبد الفتاح جريني، وفايز السعيد، والمنشدين طارق جابر، وأسامة الصافي إلى دبي لإنشاد أوبريت دينية، كتبها ناصر الزهراني، ولحّنها فايز السعيد.
◄ لا تزال المفاجآت تتوالى في قضية التهديد بخطف أحفاد الفنان عادل إمام، حيث أكد المتهم (سائق عمل سابقاً لدى «الزعيم») أنه كان يقصد الانتقام من المخرج رامي عادل إمام (38 سنة)، لأن الأخير اتهمه بالسرقة وصفعه على وجهه قبل فترة. وأضاف إنه كان يجري المكالمات التي هدّد بها إمام من مسكنه في مدينة بني سويف (جنوب القاهرة)، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه عن طريق تتبع الخطوط الجوالة التي يستخدمها.

◄ يؤدي أحمد عزمي في مسلسل «بالأمر المباشر» دور طالب في كلية الإعلام، وصحافي متمرّن في جريدة «صوت الحرية». هكذا نشاهده كناشط سياسي مناهض للتوريث يعبّر عن موقفه ورأيه من خلال الوقفات الاحتجاجية، التي يشارك فيها أمام نقابة الصحافيين. المسلسل من تأليف زكريا السيلي، ومن إخراج نبيل الجوهري، وبطولة أحمد راتب، ونهال عنبر وأحمد عزمي وميار الغيطي...

◄ خلال حفلته الأخيرة في «ساقية الصاوي» في مصر، أهدى نصير شمّة مقطوعة بعنوان «بابا عمرو» إلى «الأبطال الذين ما زالوا حتى الآن صامدين، ومَن ارتفعت أرواحهم في سوريا من حمص إلى درعا، وكل أرجاء وسوريا».

◄ هل فعلاً قبض محمد منير 10 ملايين جنيه (مليون و180 ألف دولار تقريباً) مقابل حملة إعلانية لمصلحة شركة «فودافون»؟ هذا ما تناقلته أكثر من وسيلة إعلامية. ويبدو أن هذه الخطوة أثارت غضب شركة «اتصالات»، التي كان النجم المصري وجهها الإعلاني قبل الثورة.

◄ يستأنف نور الشريف تصوير مسلسله الجديد «عرفة البحر» اليوم في الديكور الخاص بقرية الصيادين، التي يقطنها النجم المصري في العمل. وكان المخرج أحمد مدحت قد أعلن أنه انتهى من تصوير مشاهد نور الشريف وأحمد بدير، في «مدينة الإنتاج الإعلامي»، ليبدأ التصوير في المواقع الأخرى. «عرفة البحر» من بطولة نور الشريف، وأحمد بدير، وهالة صدقي، ودلال عبد العزيز ومي نور الشريف...

◄ يستقبل جان عزيز الليلة، ضمن برنامج «بين السطور» (21:30 otv) السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي. ويسأله: ماذا بعد الاستفتاء على الدستور الجديد، ومؤتمر المعارضة في تونس؟ هل المنطقة مقبلة على انفجار أم انفراج؟ وما هي التداعيات على لبنان؟