حلّوا عن «سما بيروت»

Mtv < 20:45


تكشف كلود أبو ناضر هندي في «تحقيق» تفاصيل أطول برج في لبنان، الذي يشهد محو هويته المعمارية. إنّه «سما بيروت»، الذي يقع في منطقة السوديكو في الأشرفية. البرج ما زال قيد الإنشاء، ويصل طوله إلى 200 متر، وينتهي بناؤه في عام 2014.

حكى فادي عبود
«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» الليلة، وزير السياحة فادي عبّود (الصورة). ويفتح معه الملفات الاقتصادية والسياسيّة، ويسأله عن موقف «التيّار الوطني الحر» من حركة التعيينات، كما يتطرق إلى الأداء الحكومي، في ما يتعلّق بالشأن السوري.


«عدّادات» غادة عيد
«الجديد» < 21:15

تسأل غادة عيد في برنامج «الفساد» عن غرامة عدّادات الوقوف (البارك ميتر) وكيفيّة دفعها لحساب هيئة إدارة السير. وتضيء على تجربة المولدات الكهربائية في بلدة ضهور الشوير. ويستكمل المدير العام لتعاونيات لبنان سابقاً منير فرغل حكايته عن محاكمته.


«إيزل» لا تقل وداعاً
«أبو ظبي الأولى» < 00:00

«إيزل» سيودّع جمهوره بعد حلقات صاخبة ومشوقة. المسلسل الذي صُنّف أفضل الأعمال في تركيا 2010، يصل إلى نهايته. والسؤال: كيف سينتقم عمر من جنكيز بعد اعتدائه على عايشة، وهل يدخل إلى السجن؟ وكيف سيتعامل معه محيطه، بعدما كشف أوراقه أمام عائلته؟


الجدل مستمرّ... وإليسا «محبوبة العرب»
lbc و mbc < 20:35

في الحلقة الماضية من «أراب آيدول»، أثار حجب أحلام وحسن الشافعي بطاقة الإنقاذ عن حسن خرباش جدلاً بسبب محبة الجمهور للمشترك التونسي. وهذه الليلة، يخوض المشتركون امتحاناً جديداً أمام اللجنة، وغداً تحلّ إليسا (الصورة) ضيفةً، فهل تقدّم أغنية من ألبومها المنتظر.

الجحيم هو الآخر؟
arte < 00:55

تعرض arte هذا المساء قصة موجة رهاب الأجانب التي انتشرت في جنوب أفريقيا في ربيع 2008، وأدت إلى مقتل العشرات. «حماية الأمة» فيلم للمخرج كانديس رايسر، يروي قصة لقاء بين الشاب الجنوب أفريقي سيزوي وغريب آت من الخارج، فتنشأ بينهما علاقة، تدفعه إلى تحدي مجتمعه.