حجّبني يا طوني

«الجديد» < 20:45


يسأل طوني خليفة في «للنشر» الليلة عن الإعلاميّات المحجّبات بين حق الظهور على الشاشة وبين المنع، وعن حرية المراهقين التي تتجاوز الراشدين أحياناً. ويتوقف عند مشروع «محكمة جرائم الحرب الإعلاميّة» مع نجوى قاسم (الصورة) وحسن جمول، وعن تأهل لبنان إلى مونديال 2014.



طال غيابك رولا حمادة
Otv < 22:15

تطلّ رولا حمادة (الصورة) مع روبير فرنجية في «فيس وبروفايل» الليلة، لتكشف أسباب غيابها عن الدراما، وتعطي الكاتبة منى طايع شهادتها بها كممثلة وصديقة بوجود ثلاثة صحافيين يشاركون في إدارة النقاش. وتنضم إلى الجلسة الفنانة عايدة شلهوب صاحبة أغنية «لو فيي».


إن لم تكن ذئباً أكلتك ... المافيا!
«أبوظبي الأولى» < 20:00

يعود «وادي الذئاب» الليلة (من السبت إلى الأربعاء). ويستهلّ بطل الجزء الخامس مراد الأحداث بعملية تجميل تغيّر ملامح وجهه وتموّهها لكي يعيش بعيداً وبهدوء، بعدما فقد زوجته وابنته. لكن المافيا تلاحقه وترغمه على دخول النزاع مجدداً، دفاعاً عن الحق.


مايا «لهلوبة» الزمن العربي
mtv < 20:45

تستقبل مايا دياب في برنامج «هيك منغني» هذا المساء، أربعة فنانين سيتنافسون في الأغنيات العربيّة والأجنبية على طريقة «الكاراوكي». وفي هذه الحلقة، يطل كلّ من الممثل عصام بريدي (الصورة)، وباولا إبراهيم، ومعهما نادر نور وإليوت روس.


الأخطاء (الطبية) القاتلة
«المنار» < 21:30

يفتح ضياء أبو طعام في «خارج التغطية» غداً ملف الأخطاء الطبية مع النائب اسماعيل سكرية (الصورة)، ونقيب أصحاب المستشفيات سليمان هارون، ويتخلل الحلقة اتصال مع نقيب الأطباء شرف أبو شرف، فيأخذ النقاش اتجاهاً حاداً. كما تعرّج الحلقة على الجانب القانوني للموضوع.


بيتي توتل تحت المجهر
TL < 20:30

هل تتمكن بيتي توتل من القيام بالمهمات المطلوبة منها في «كاراج» برنامج «هلق دورك»؟ تحلّ الممثلة ضيفة في حلقة اليوم، ويطرح عليها ميشال حوراني العديد من المسائل التي تتعلق بحياتها. وتكشف الكثير من أسرارها، ومنها كيفية حصولها على الجنسية اللبنانية.