إبراهيم وغادة... سبحان مغيّر الأحوال

«الجديد» < 21:15


بعد السجال الشهير بين غادة عيد وإبراهيم كنعان (الصورة)، عادت المياه إلى مجاريها بينهما؛ إذ يطلّ النائب اللبناني ورئيس لجنة المال والموازنة في برنامج «الفساد»، ليفتح ملف موازنات الحكومات الحريريّة ويكمل حربه على الوزير السابق فؤاد السنيورة.



اسألوا أنكل ميشال
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة)، ويستشرف معه آفاق الأزمة السورية بعد عام على نشوبها. ويسأل عن الوضع الميداني والسياسي بعد استعادة حي بابا عمرو، وعن تطورات الأحداث على الحدود اللبنانيّة السوريّة.



كلود في غرفة العمليات
mtv < 20:45

تدخل كلود أبو ناضر هندي إلى غرف العمليات في «تحقيق»، لتراقب كيفيّة إجراء عمليات تجميل الوجه والبطن والصدر. وتضيء على آخر تقنياتها مع أعضاء في جمعية جراحة التجميل. وسيعطي بعض الأطباء والاختصاصيون شهاداتهم خلال الحلقة.



ودّعونا بالساحة
Otv < 20:30

يصل برنامج «لاقونا عالساحة» إلى ختام مشواره مع يوسف حداد وكارين ديركالوستيان. هذه الليلة، يتنافس مشتركون من قريتين لبنانيتين في التصفيات النهائية، فتواجه بلدة حولا الجنوبيّة، بلدة مزيارة الشماليّة. فمن سيربح في المنافسة الأخيرة؟



«محبوب العرب»... بداية النهاية
mbc < 20:30

اقترب موعد الحسم وبعد أسبوعين، يعلن اسم «محبوب العرب». فمن يفوز باللقب؟ الليلة، يتنافس كل من ناديا منفوخ (سوريا) وكارمن سليمان (مصر)، ودنيا باتما (المغرب)، ويوسف عرفات (الأردن)، ويحل كاظم الساهر (الصورة) ضيفاً على حلقة إعلان النتائج غداً.


جرائم أغاتا كريستي
Tv5 < 21:00

تعيدنا TV5 إلى كلاسيكيات الأدب الإنكليزي، وتقدّم فيلم «جرائم أغاتا كريستي الصغيرة» المقتبس عن روايات الكاتبة البوليسية المعروفة. في الفيلم الذي يخرجه إيريك وورث، نشاهد قصة امرأة تتزوّج رجلاً يكبرها في السنّ كثيراً، وحين يموت، ترث أمواله الطائلة. هذا الأمر لن يعجب بتاتاً عائلة المرحوم!