◄ أعلنت قناة «سكاي نيوز عربية» التي ستنطلق في الربيع القائمة الأولى من المذيعين الذين انضموا إلى العمل في القناة الجديدة، من دول عربية عدة، فيما تتواصل التدريبات في استوديوهات «سكاي نيوز عربية» في الدوحة، حتى بدء البث الفضائي. وتضم أول مجموعة من مذيعي المحطة التي أُعلنت: عمرو عبد الحميد، وفضيلة السويسي، ريتا معلوف، فيصل بن حريز، ندى الشيباني.
◄ في لقاء مع برنامج «نواعم» على mbc1 أول من أمس، رأت الإعلامية اللبنانية الأميركية أوكتافيا نصر أنّ العالم العربي يسير نحو ربيع الشعوب، لكنه لم يصل إليه بعد. وتابعت أنّ المرأة مهمّشة في بعض الدول التي شهدت ثورات، مثل مصر وتونس، ودعت المرأة إلى انتزاع السلطة من الرجل.

◄ يستعد المخرج اللبناني باسم كريستو لتصوير الموسم السابع من برنامج «تاراتاتا»، الذي يبدأ عرضه قريباً على قناة «دبي»، باحتوائه على الكثير من المفاجآت، منها أشهر الأغنيات الأجنبية بأصوات مطربين خليجيين وعرب، كما يعمل على إخراج برنامج «نوّرت» على قناة MBC، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ويستعد في الثالث من نيسان (أبريل) لإخراج حفل «عاللبناني» لصالح قناة MTV اللبنانية، ويحييه ميشال فاضل في «كازينو لبنان».

◄ أخيراً، اتخذ فضل شاكر قراره. الفنان اللبناني الذي كان نجم تظاهرة السلفيين في بيروت منذ أسابيع، أعلن أخيراً اعتزاله الفن نهائياً. وفي مقابلة مع قناة «الرحمة» المصرية منذ أيام، أطلّ النجم من منزله في صيدا ليعلن «أنّ أسباب الاعتزال بدأت بحرصه على التردد على مسجد بلال بن رباح، والإنصات الجيد إلى إمام المسجد». وتابع أنّه يعدّ حالياً لبعض الأناشيد الدينية.