◄ عمر الشريف يضرب من جديد. التصريح الذي أثاره مثير للاستغراب حقاً، إذ أعلنت إيناس بكر، مديرة أعمال النجم عمر الشريف، أنه مستاء للغاية من حفيده عمر بسبب تصريحات الأخير بأنّه «يعتنق الديانة اليهودية ومثلي، وهو كان يتمنى أن يحتفظ الحفيد بتفاصيل حياته الشخصية لنفسه بدلاً من التصوّر عارياً وهو يحمل علم مصر». وأكد الشريف أنّ «حفيده سجّل في الأوراق لحظة ولادته كمصري مسلم، لكنه أخذ الديانة اليهودية عن والدته والجنسية الكندية منها أيضاً».


◄ عبر صفحته الخاصة على تويتر، نشر الإعلامي باسم يوسف فيديو يؤكد أنّ كل أعضاء البرلمان المصري وقفوا دقيقة حداد على أرواح الشهداء في أولى جلسات البرلمان، رداً على موقف بعض أعضاء «حزب النور» السلفي الذين رفضوا الوقوف دقيقة حداد على وفاة البابا شنودة الثالث باعتبار أنّ هذا التقليد ليس من الشريعة الإسلامية.

◄ أصدرت الممثلة المصرية حنان مطاوع بياناً تعلن فيه نيّتها تقديم مسلسل تلفزيوني عن حياة القيادية الإخوانية الراحلة زينب الغزالي، علماً بأنّه العمل الأول الذي يركز على تقديم سيرة قيادة إخوانية بعد حسن البنا الذي جسّده إياد نصار قبل عامين.

◄ تنطلق اليوم في الصالات المصرية عروض الفيلم الكوميدي الجديد «حظ سعيد» للممثل الشاب أحمد عيد والمطربة مي كساب، والمخرج طارق عبد المعطي. وتدور أحداث الشريط حول شخصية سعيد، المواطن البسيط الذي تفاجئه الأحداث الأخيرة التي وقعت في مصر منذ «ثورة 25 يناير»، ويقع في حيرة بين التيارات السياسية المختلفة.