علي حمادة مشغول بالثورةالمستقبل < 21:00


يتابع علي حمادة في برنامج «الاستحقاق» الملف السوري. ويستضيف مباشرة من جنيف هديل الكوكي (الصورة) التي ستحكي عن فترة اعتقالها في سجن حلب، واغتصابها داخل المعتقل، كما يستضيف النائب السابق الياس عطا الله (اليسار الديموقراطي).



... وأصالة بتعدد الزوجات
دبي < 21:40

تستقبل أصالة في برنامج «صولا» الليلة، كلاً من إلهام المدفعي، ونصير شمّة (الصورة)، وبشرى في حلقة عنوانها «النجاح». ويعبّر الضيوف الثلاثة عن كيفيّة استفادتهم من أخطائهم للوصول إلى النجاح، كما تتطرق أصالة إلى فكرة تعدّد الزوجات بين النجاح والفشل.




الأدب السعودي إن حكى
القناة المغربية الأولى < 00:50

يستضيف ياسين عدنان في حلقة اليوم من «مشارف»، الأديبة السعودية أميمة الخميس (الصورة). ويطرح عليها جملة أسئلة: ما حقيقة حضور الأدب السعودي اليوم في الأوساط الثقافية العربية؟ وماذا عن وضع المرأة التي اختارت كتابة أدب حديث في مجتمع محافظ؟



«إبراهيم»... الأحمر
إيه. آر. تي. سينما < 20:00

كثرة الدماء في «إبراهيم الأبيض» عرّضته لانتقادات كثيرة، لكنّها لم تقلل من المستوى الشريط الذي يدور حول شاب يقرّر الانتقام لمقتل والده على يد عصابة مخدرات في منطقة عشوائية. الفيلم من تأليف عباس أبو الحسن، وإخراج مروان حامد، وبطولة أحمد السقا وهند صبري ومحمود عبد العزيز.


قبل الثورة... بعد الثورة
الجزيرة < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» مدير «مركز النيل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية» عبد الخالق فاروق (الصورة)، ليكشف بالوثائق عن أكبر عملية نهب لعشرات المليارات من أموال الشعب المصري، منذ قيام الثورة، عبر تصفية الصناديق الخاصة.