◄ تستعدّ قناة «الجديد» اللبنانية لإطلاق إذاعة بعنوان «صوت الجديد» في غضون أسابيع. ورغم عدم اختيار الأسماء التي ستطلّ على أثيرها، إلا أنّ الإذاعة ستنطلق في المرحلة الأولى مع بثّ الأغنيات ونقل نشرة أخبار القناة التلفزيونية، على أن تبدأ في مرحلة ثانية باستكمال طاقم عملها، والأسماء التي ستتفق معها، والبرامج التي ستبثّ، مع وجود برنامجين مسائي وصباحي. على أن يتولى المدير العام لتلفزيون «الجديد» إدارتها في مرحلة أولى، انتظاراً لاستكمال طاقم الإذاعة الذي سيكون منفصلاً عن القناة التلفزيونية.


◄ أكد المخرج تامر إسحاق أنّ الممثل خالد تاجا ما زال يرقد في العناية المركزة في مستشفى الشامي في دمشق. وأضاف إسحاق في تصريح صحافي: «أتمنى الشفاء العاجل للفنان القدير والنجم السوري الكبير خالد تاجا وباسمي وباسم أسرة مسلسل «الأميمي» الذي كان تاجا يؤدي أحد أدوار البطولة فيه». وعن المشاهد التي صورها تاجا في مسلسل «الأميمي»، قال اسحاق إنّه صوّر عدداً قليلاً من المشاهد، لافتاً إلى أنّه سيجري التعامل مع هذا الموضوع. وكشف أنّ سلوم حداد انضم إلى أسرة المسلسل لأداء دور «مراد بيك» وهي الشخصية التي كان يؤديها الفنان خالد تاجا.

◄ انتهت إليسا من تسجيل أغنية لألبومها الجديد المقرر طرحه في الأشهر القليلة المقبلة. وكتبت النجمة على حسابها على تويتر: «حصلت على استراحة بعد جلسة تسجيل إحدى الأغنيات في الاستوديو التي كنت أحضر لها طوال اليوم، والآن انتهيت». وتابعت: «بالمناسبة، الأغنية مصرية ومن ألحان محمد يحيى وهو معي في الاستوديو».

◄ انضم سعد الصغير إلى حملة «أوعى» التي يدعمها الداعية الإسلامي عمرو خالد وتهدف إلى تحذير الشباب المصري من المخدرات. وبذلك يلتحق المطرب الشعبي بعدد كبير من الفنانين الشباب الذين انخرطوا في حملات مماثلة أبرزهم حمادة هلال، وأحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو.

◄ حظيت كارمن سليمان الفائزة في برنامج «أراب آيدول» على قناة «أم. بي. سي» باستقبال حافل في مطار القاهرة أول من أمس الأربعاء على الرغم من انخفاض متابعة المصريين للبرنامج بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد.