◄ توجّه سيف الدين السبيعي ظهر الخميس الماضي إلى بيروت لبدء الاستعدادات النهائية لتصوير مسلسله «ديو الغرام». وأكّد المخرج السوري: «سنبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل في إحدى الفيلات في الشمال بين العاشر والحادي عشر من نيسان (إبريل)، وسنتنقّل بين العديد من المناطق والقرى اللبنانية. وسينحصر تصوير العمل في لبنان فقط». يذكر أنّ «ديو الغرام» من بطولة نجمي برنامج «ديو المشاهير» ماغي بوغصن وكارلوس عازار


◄ توفي الفنان السوري جورج فهد مطرب الأغنية الساحلية الشهير ونقيب الفنانين الأسبق في محافظة اللاذقية، علماً بأنّه والد الممثل عابد فهد والمخرج عامر فهد.

◄ أكد المطرب الشعبي المصري سعد الصغير أنه قرر الترشح للرئاسة معتمداً على حظه الذي أسعفه في ترك مهنة سائق الأجرة واحتراف الفن، مشيراً إلى أنّه وجد أنّ كل الفئات تترشح للرئاسة، فقرر أن يجرّب حظه معتمداً على حب أهالي حي شبرا الخيمة الذي يسكن فيه.

◄ عادت أغنية نانسي عجرم الشهيرة «شاطر شاطر» إلى الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الناشطين المصريين، بعد إعلان القيادي الإخواني البارز خيرت الشاطر ترشحه للرئاسة.

◄ غيّب الموت أول من أمس السبت الممثل المصري الكبير سيد عبد الكريم صاحب شخصية زينهم السماحي الشهيرة في مسلسل «ليالي الحلمية».

◄ ينطلق اليوم الاثنين «مهرجان الصورة» الذي يقام سنوياً في المركز الثقافي الفرنسي في القاهرة. وقد وقع الاختيار على الفيلم الوثائقي «نصف ثورة» ليفتتح التظاهرة بعد عرضه أخيراً في «مهرجان صاندانس السينمائي» في ولاية أوتا الأميركية.