◄ انطلقت أخيراً كاميرا الممثل المخرج مهند قطيش في تجربته التلفزيونية الأولى لتصوير مسلسل «رومانتيكا»، الذي كتب نصه الكاتب شادي دويعر. وسيجري تصوير العمل كاملاً في محافظة طرطوس في منتجع يطل على البحر. وتؤدي بطولته مجموعة من نجوم الدراما السورية، بينهم: زهير رمضان، جرجس جبارة، عاصم حواط، محمد حداقي، صفاء سلطان، جيني اسبر، رنا شميس وآخرون. والمسلسل من إنتاج «شركة بانة للإنتاج والتوزيع الفني»، وسيستغرق تصويره حوالى أربعين يوماً.


◄نفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي خبر ترشيحها للممثلة والراقصة سما المصري لبطولة فيلم «الصمت»، الذي يدور حول زنا المحارم. وقالت المخرجة المثيرة للجدل إنّ المصري باتت متخصصة في إطلاق الشائعات، وإنّها ـــ أي الدغيدي ـــ مشغولة حالياً بالإعداد لبرنامج تلفزيوني جديد. وتابعت أنّها لن تعلن عن طاقم عمل الفيلم إلا بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

◄علّق الفنان المصري نبيل الحلفاوي ساخراً على شائعة وفاته عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً «الوحيد الذي لا يعرف أنه توفي هو المتوفَّى نفسه. وبما أنني عرفت، فهذا يعني أنني على قيد الحياة». وكانت الشائعة قد انطلقت السبت بعدما فهم البعض عن طريق الخطأ النعي الذي كتبه الحلفاوي في وداع زميله سيد عبد الكريم.

◄تراجع الممثل الكوميدي إبراهيم نصر عن تجسيد شخصية سعد الكتاتني رئيس البرلمان المصري، في برنامج كوميدي كان من المقرر تقديمه في رمضان المقبل. وأكّد أنّ الظروف السياسية الحالية غير مناسبة لهذا المشروع، وأنّ المزاج العام للشارع قد لا يتقبل الفكرة في الوقت الحالي. وكان نصر قد حصل على جائزتين دفعة واحدة عن فيلم «اكس لارج».