«أحلى جلسة» مع ليليت

LBCI < 21:30


يتنوع ضيوف برنامج «أحلى جلسة» هذه الليلة، بين السياسة والدراما والشعر والفن، يستقبل طوني بارود الوزير السابق زياد بارود، رسام الكاريكاتور ستافرو جبرا، والشاعرة جمانة حداد (الصورة)، وليال ضو، وإيفون الهاشم وعمر صادق عن حملة «شايف حالك».



سهرة... «نشاز»
«الجديد» < 20:40

يستكمل غسان الرحباني في «غنّي مع غسّان»، اختبار المشتركين والأصوات من خلف الستار، ويشاركه في تقويم المشتركين كل من الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، والممثل الكوميدي والمقلّد طوني أبو جودة (الصورة)، الذي يضفي أجواءً طريفة على الحلقة.



سكس وإثارة عند ريما
«المستقبل» < 21:00

تستضيف ريما كركي في برنامج «بدون زعل» ومن دون ألقاب الوزيرة السابقة منى عفيش، وديامان بو عبّود، وغابريال يمين (الصورة)، والمخرج إيلي معلوف. وتسأل عن برامج الجنس: هل هي بهدف الثقافة أم الإثارة، ومدى أهميّة الألقاب، والكوتا النسائية بين التأييد والرفض.



يسقط يسقط حكم العسكر
«الجزيرة» < 22:00

هل أفرغ المجلس العسكري الثورة المصرية من مضمونها؟ وما فائدة الثورة إذا كان المجلس سيبقى ممسكاً بزمام الأمور؟ هل سينسحب من المشهد تدريجاً؟ ألم يتعهد عدم التدخل بعد انتخابات الرئاسة؟ أسئلة كثيرة يطرحها فيصل القاسم في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».



الأرملة وابنة المرحوم
TV5 < 21:00

تعرض TV5 «مرآتي، مرآتي الجميلة» (2007) لسيرج مينار. يدور الشريط حول ماري لين المصمّمة على استعادة لوحة كانت تعود إلى عائلتها. وحين يموت زوجها تاركاً لها منزله، فتقرر بيعه لشراء اللوحة. وحين تصرّ ابنة المرحوم على البقاء في المنزل، تفعل ماري لين المستحيل لتحقيق مآربها.



«فاطمة» محبوبة المصريين
«سي.بي.سي» < 19:00

راحت على مهند ونور. لقد أثبت الجمهور المصري المحبّ للمسلسلات التركية أنّ الولاء ليس دوماً لنجمي مسلسل «نور». ها هو مسلسل «فاطمة» التركي، الذي يدور حول فتاة تتعرض للاغتصاب من أربعة رجال، يحقّق إقبالاً جماهيرياً وسط مقارنات بين فاطمة بطلة المسلسل ونور ولميس.