تأجّل عرض كليب أغنية «نص الدنيا» التي حضّرتها أنغام خصيصاً لتقديمها ضمن احتفالية الأمم المتحدة لتكريم المرأة في دار الأوبرا المصرية. كتب كلمات «نص الدنيا» شاعر الأغنية أمير طعيمة، ووضع لحنها خالد عز، ووزعها حسن الشافعي. ولتصوير العمل الذي يتناول قضية المرأة، استعانت الفنانة المصرية بالمخرج أحمد المهدي الذي حقق معها نجاحات سابقة في «سيدي وصالك» و«عمري معاك» و«مبتعملش»...
وكان من المقرر عرض الشريط المصوّر يوم 21 مارس (آذار) في مناسبة عيد الأم. لكن عوضاً عن ذلك، طُرح «تيزر» يحتوي على كوبليه أو مقتطف من الأغنية التي تقول فيها «ملكة الرومانسية» أنغام: «أنا ببساطة نص الدنيا، مش محتاجة أن أثبت أن وجودي مهم، وقبل ده كلّو كفاية عليّا، إن ليّا مكان في الجنة عشان أنا أم». كل هذا في إطار لوحة خيالية كناية عن غيمة صيف تشكلها مجموعة من صور فوتوغرافية حديثة لأنغام التي تطل بلوك جديد يبرز أنوثة طاغية وكلاسيكية راقية، إضافة الى تعبير قوي بلغة النظرات والجسد.
وقد حققت أغنية «نص الدنيا» بكلماتها وموسيقاها وأداء أنغام أعلى نسبة تحميل كبيرة عبر المواقع الالكترونية، خصوصاً أنّها تتوجّه بموضوعها إلى حقوق المرأة ككلّ وليس دورها كأم فقط. وتقول في مطلعها «أنا مش كمالة عدد ولا صفر عالشمال، وعن دوري وقت الشدد كلام كتير يتقال...».
يذكر أنّ أنغام قرّرت أخيراً خوض تجربة التمثيل في الدراما التلفزيونية وباشرت تسجيل مشاهدها لمسلسل «في غمضة عين» حيث تتقاسم البطولة مع داليا البحيري. وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي ويتناول قصة فتاتين تربطهما صداقة قوية ببسبب نشأتهما في دار أيتام.