نوّرت مع الصهر؟«الجديد» < 21:30

يرصد جورج صليبي في برنامج «الأسبوع في ساعة» غداً الأحد، كيفيّة ولادة تسوية الكهرباء في جلسة 8 ساعات، واعتراض البعض مع وزير الطاقة والمياه جبران باسيل (الصورة). ويستكمل معه مناقشة ملف الكهرباء والنفط والغاز والتحقيقات عن المازوت.

زافين scoot boy
«المستقبل» < 21:00

في الذكرى المئوية لتأسيس الحركة الكشفيّة في لبنان والعالم العربي، يحول زافين استديو «سيرة وانفتحت» غداً الأحد، إلى مخيم ليلي. ويسأل رئيس اتحاد كشاف لبنان نبيل بيضون والكشفيين عن قدرتهم على الابتعاد عن الصراعات الحزبيّة والسياسيّة.

طلال «سوّاق» البلد
«mtv» < 21:30

يستقبل بيار رباط في «من الآخر» غداً الممثل طلال الجردي (الصورة) ليتحدّث عن فيلم «تاكسي البلد»، والفنان باتريك خليل، والموسيقي ميشال لبكي، ومنيرة عبدول زوجة النائب عبد الرحيم مراد، ووفاء خوري من نادي «الليونز». وسنتعرّف إلى كيفيّة تدريب الكلاب مع فادي خوري.

حياتي عذاب
«دبي» < 21:40

يتطرق أطباء The Doctors الليلة إلى «المرأة والأمومة» والأخبار الشائعة الكثيرة، ويجيبون عما إذا كانت الرضاعة الطبيعية تؤدي إلى ارتفاع ذكاء الأطفال. كذلك يطرحون مسألة التلقيح الاصطناعي وتغيرات أجساد النساء خلال الحمل، وسر الاكتئاب بعد الوضع.

سهرة رعب مع كريستوفر لي
arte < 21:00

تحت عنوان «كريستوفر لي.... أناقة الظلمات»، تعرض القناة الألمانية الفرنسية الليلة شريطاً وثائقياً للمخرج الألماني أوليفر شيهم. الفيلم بورتريه يرصد مشوار الممثل البريطاني وقدرته على أداء أدوار متعددة أخرى غير تلك التي جسّدها في أفلام الرعب التي صنعت شهرته.

في عوالم ديكنز
mbc max < 20:45

في اقتباس عن رواية تشارلز ديكنز «توقعات كبيرة»، يقدّم المخرج الإسباني ألفونسو كوارن قصة فين بيل (إيثان هوك) وطفولته الحزينة. الفيلم الذي يعرض غداً الأحد، حصد أكثر من 55 مليون دولار لدى عرضه حول العالم، وهو من بطولة إيثان هوك وغوينيث بالترو.