◄ بعد انطلاق التحرك الرسمي بالاعتصام داخل مبنى «المؤسسة اللبنانيّة للإرسال» في أدما يوم الثلاثاء، استكمل موظفو شركة «باك» تحركهم أمس، ووقّعوا توكيلاً لمكتب المحامي جورج خديج للمرافعة والمدافعة في النزاع القائم بين الموظفين وشركة «باك». كما سيتوجهون في التاسعة من صباح اليوم لزيارة البطريرك بشارة الراعي.


◄ يعود الصحافي المصري إبراهيم عيسى من جديد إلى التقديم التلفزيوني من خلال برنامج «السادة المرشحون» الذي شهد يوم الاثنين أولى حلقاته على قناة «أون لايف» التابعة لشبكة تلفزيون «أون. تي. في». ويتناول الصراع الرئاسي المحتدم في مصر .

◄ نشر تامر حسني صوره مع الممثل المعروف آل باتشينو بعد عشاء جمعهما في فندق «بيفرلي هيلز عندما كان «نجم الجيل» يصوّر آخر أعماله مع سنوب دوغ في لوس أنجلوس. وانهالت التعليقات على الصورة عبر فايسبوك.

◄ أعرب عمر الشريف عن إعجابه بالربيع العربي قائلاً «أرى أنّ الربيع العربي شيء إيجابي، وخصوصاً بالنسبة إلى مصر». وقال الممثل المصري في مقابلة مع صحيفة «فرانكفورتر روندشاو» الألمانية «إنّني لم أفقد الأمل في أن نصبح ديموقراطية حقيقية» في مصر. وطالب الجيش المصري بعدم التدخّل في الحراك السياسي الذي تشهده البلاد.

◄ نفى النجم الأردني إياد نصار لـ«الأخبار» ما نشرته إحدى المجلات المصرية أخيراً عن بداية علاقة ارتباط بينه وبين الممثلة الشابة شيرين عادل. وأكّد أنّه لم يلتقِ عادل منذ انتهاء تصوير مسلسل «المواطن اكس» الذي عرض في رمضان الماضي. من جهة أخرى، يطل نصار في رمضان المقبل من خلال مسلسلين دفعة واحدة، هما «سر علني» مع غادة عادل و«ألف ليلة وليلة» مع المخرج طارق العريان.

◄ أوقف راشد الماجد نشاطاته الفنية ومنها العمل على ألبومه الغنائي بعد تلقيه نبأ مرض والدته ودخولها أحد المستشفيات الخاصة في البحرين. وقد غادر المغني السعودي مدينة دبي متوجهاً إلى هناك لمتابعة حالتها الصحية.

◄ سلّمت سمر السيد طه مصلح المعروفة بحنين نفسها للشرطة المصرية أول من أمس. وقد سجنت الفتاة بتهمة تورطها في خطف الموسيقار صلاح الشرنوبي وصديقه المخرج عمرو علي محمد زهرة بمشاركة آخرين. واعترفت حنين البالغة 19 عاماً بأنّها شاركت فعلاً في خطف الموسيقار المصري قبل أسابيع.

◄ تسافر أسرة مسلسل «كاريوكا» إلى سلوفينيا، منتصف الشهر الجاري لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، لمدة أسبوع. ويضم الفريق: المخرج عمر الشيخ، وفاء عامر، أحمد رفعت وتامر عبد المنعم. والمشاهد التي سيتم تصويرها هناك عبارة عن رقصة لتحية كاريوكا في منطقة جبلية.