◄ اجتمع أمس وفد يمثّل موظّفي PAC الـ 400 المصروفين، بالبطريرك بشارة الراعي للبحث في أزمتهم. وقد وعدهم البطريرك بفتح ملفّهم مع شركة «باك» ورئيس مجلس إدارة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» بيار الضاهر، ووزير العمل سليم جريصاتي.
◄رغم إعلان قناة «سي. بي. سي» تعاقدها مع الإعلاميين دينا عبد الرحمن، وباسم يوسف وبلال فضل، علمت «الأخبار» أنّ الأسماء الثلاثة ما زالت في مرحلة التفاوض ولم يتم توقيع العقود النهائية بعد.

◄حصلت نيكول سابا على إجازة من تصوير فيلم «بابا» مع أحمد السقا ودرة والمخرج علي إدريس بسبب حالة الحداد التي تعيشها بعد وفاة والدها. وكان من المفترض أن تصوّر الفنانة اللبنانية مشاهدها في بيروت، ما اضطر فريق العمل إلى السفر إلى باريس لتصوير مشاهد أخرى حتى تنتهي فترة الحداد.

◄ أعلنت أصالة استعدادها لاطلاق ألبوم جديد بعنوان «عنيدة» وصفته بأنه سيكون نقلة في حياتها الفنية، كما ستحيي قريباً حفلات في هولندا وأميركا سيعود ريعها للمصابين في سوريا.

◄بعد إطلاق أغنية «شوي سكسي» (كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة) تعرضت الفنانة هايا لـ «حملة إعلامية شرسة لاستخدامها ألفاظاً جريئة تحاكي العصر» في أغنيتها. هذا ما وصلنا من مكتب الفنانة، الذي أورد في البيان نفسه أنّه بعد تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد، «أُرسلت نسخ من الفيديو كليب إلى العديد من المحطات العربية، التي رفضت عرضه خوفاً من سحب تراخيصها»، وخصوصاً أنّ الأغنية تحتوي على كلمة sexy. يذكر أنّ فيديو الأغنية يُعرض الآن على اليوتيوب.

◄ منع رئيس تحرير جريدة «روز اليوسف» إبراهيم خليل كل صحافيي الجريدة اليومية والصحف الأخرى الصادرة عن المؤسسة من استخدام الفايسبوك خلال فترة وجودهم داخل المبنى بسبب الانتقادات التي وجّهوها له.

◄ وصلت كيت وينسلت فجأة إلى القاهرة أمس. ولم يكن في استقبالها سوى موظفي العلاقات العامة في مطار القاهرة. ورغم أن فيلمها «تايتانيك» يعاد عرضه حالياً بتقنية ثلاثية الأبعاد حول العالم وفي القاهرة، من المستبعد أن تمارس وينسلت أيّ نشاط دعائي للعمل. وتردّد أنها ستجري بعض اللقاءات الفنية، وتلتقي العديد من الشخصيات المصرية، إلى جانب جولتها السياحية. ولم يعرف حتى الآن ما إذا كانت ستزور ميدان التحرير..