كلنا قتل علي شعبان«الجديد» < 21:30


يطرح جورج صليبي في برنامج «الأسبوع في ساعة»، غداً الأحد، الظروف والملابسات التي أحاطت بموضوع اغتيال مصوّر «الجديد» علي شعبان (الصورة)، كما يعرض نتائج التحقيقات التي جرى التوصل إليها حتى الآن. فكيف تجري مقاربة موضوع اتهام النظام السوري للأمر؟



ماكو خصوصية بعد اليوم
«المنار» < 21:30

يطرح ضياء أبو طعام في «خارج القيد» غداً موضوع التنازع بين استخدام التكنولوجيا وخرق الخصوصيّة عبر أجهزة «سمارت فون». ويستضيف مستشار وزير الاتصالات فراس أبي ناصيف (الصورة)، ومدير مركز الحكومة الإلكتروني عباس بدران، والصحافي سالم زهران.



فادي (ابراهيم) يهبّ مرتين
TL < 21:30

فادي إبراهيم (الصورة) في تلفزيون لبنان، ليس ممثلاً هذه المرة بل ضيف في «هلق دورك» مع ميشال حوراني. يتحدث بطل «العاصفة تهب مرتين» عن الطفولة والشباب والإخراج، ثم مشاركته في «فرقة ناجي عطا الله» مع عادل إمام و«كيد النسا» مع نبيلة عبيد، وعن إعداده عملاً مسرحيّاً، وقرار الهجرة.



مايا مولَّع
mtv < 20:45

مايا دياب مستمرة مبدئياً في تقديم برنامج «هيك منغني» على mtv ضمن الأجواء الحماسيّة و«المولعة» نفسها في انتظار آخر التطورات والمفاجآت. وتستقبل في حلقة الليلة الإعلاميين وسام بريدي (الصورة) وراغدة شلهوب، إضافة إلى سيندا وكريم محسن.



زافين قطف وردة
«المستقبل» < 21:00

في حلقة الغد من «سيرة وانفتحت»، يستضيف زافين قيومجيان الإعلامية وردة الزامل (الصورة). ستواجه الأخيرة الكاميرا في واحدة من إطلالاتها النادرة، ضمن حلقة عيد الفصح الثانية، وتتحدث للمرة الاولى عن انتقالها من إذاعة «صوت لبنان» إلى «إذاعة الشرق».


سهرة الشاطر (بألف)
«دبي» < 21:30

يستضيف برنامج «مع زينة يازجي من القاهرة»، الأحد، مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسيّة المصريّة خيرت الشاطر (الصورة). ويكشف الأخير حيازته ملفات سرية ضد منافسه عمر سليمان رئيس الاستخبارات السابق والمرشح الحالي لرئاسة الجمهورية.