◄ تعود شيرين رضا إلى التمثيل بعد غياب طويل. وتجسد الممثلة المصرية شخصية جاسوسة اسرائيلية في المسلسل الجديد «الصفعة» الذي يؤدي بطولته شريف منير ويخرجه مجدي أبو عميرة.
◄ حصلت قناة «الحياة» المصرية على حق عرض الموسم الثاني من سيت كوم «الباب في الباب» المقتبس عن السيت كوم الأميركي الشهير «الكل يحبّ ريموند». ويقوم ببطولة النسخة المصرية شريف سلامة، وكارولين خليل، وهشام اسماعيل، وليلى طاهر وأحمد خليل.

◄ في رمضان 2012، تطلّ صباح جزائري في مسلسلين شاميين أولهما «زمن البرغوت» الذي تجسّد فيه شخصية أم وضّاح اللطيفة والحنون لكن القوية أيضاً. وتتمتع بأم وضاح بمكانة مرموقة في الحارة باعتبارها زوجة المختار الذي يؤدي دوره أيمن زيدان. أما المسلسل الثاني فهو «طاحون الشر» حيث تجسد شخصية فخرية. والعمل عن نص للكاتب مروان قاووق، وإخراج ناجي طعمي. علماً أنّه النص ذاته الذي كان يسمى «ابن الميتة».

◄ أصدرت مجموعة mbc أمس بياناً جاء فيه أنّ «احتكاكاً بسيطاً في الأسلاك الكهربائية في استديوهات قناة «العربية» الإخبارية صباح يوم الأربعاء 18 الجاري أدى إلى حريق محدود داخل غرفة الأخبار، ثم إلى إخلاء المبنى الرئيسي لمجموعة MBC في دبي، لدقائق معدودة. وتمّت معالجة الخلل الفني، وإخماد الحريق المحدود بمساعدة «الدفاع المدني» الإماراتي، وبإشراف المسؤولين في «مدينة دبي للإعلام»، وعدد من المديرين والعاملين في مجموعة
MBC».
وتابعت أنّ «الأمور عادت إلى سياقها الطبيعي، ولم يتأثر بث القنوات التابعة لمجموعة MBC، ومن ضمنها قناة «العربية» خلال هذه الفترة القصيرة».