◄ أعلن السيناريست المصري وحيد حامد نية فريق عمل فيلم «طيور الظلام» اللقاء مجدداً لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم بمشاركة أبطال الجزء الأول، أي عادل إمام، جميل راتب، رياض الخولي، ويسرا لمواجهة ما سمّاه «المدّ المتشدد في المجتمع المصري بعد الثورة».


◄ لم يعد الإعلام الديني حكراً على القنوات السلفية. أعلنت شبكتا «تايم» و«بانوراما دراما» إطلاق شاشات جديدة لبث القرآن على مدى 24 ساعة. وهي الشبكات التي تضم أيضاً قنوات للدراما والأفلام والكوميديا والمسلسلات التركية.

◄ تطلق شبكة تلفزيون «النهار» شاشتها الرابعة خلال أيام بعنوان «النهار موفيز». وستخصص القناة لعرض الأفلام الأجنبية والمصرية. علماً بأنّ للشبكة ثلاث قنوات أخرى هي: «النهار» و«النهار دراما» و«النهار رياضة».

◄ غيّب الموت الشاعر والصحافي السوري أحمد تيناوي الذي توفي في مستشفى دار الشفاء صباح أمس عن عمر ناهز 52 عاماً إثر تعرضه لنوبة قلبية. وسيشيع جثمانه اليوم بعد صلاة الظهر من جامع دمر البلد ليوارى في ثرى مقبرة دمر البلد. يذكر أنّ أحمد تيناوي (1960) شغل منصب مدير تحرير جريدة «بلدنا» الخاصة وقدّم مجموعة برامج في التلفزيون السوري وأشرف أخيراً على صفحة «جدل» الأسبوعية في صحيفة «تشرين» السورية.

◄ احتفل أحمد حلمي بتوقيع كتابه الجديد «28 حرفاً» في مكتبة «الشروق» في الزمالك، بحضور عدد كبير من الجمهور ووسائل الإعلام. وقال الممثل الكوميدي إنّه سعيد عندما شهد هذا الكمّ الكبير من الجمهور. وأضاف أن الكتاب عبارة عن مجموعة من المقالات التي كتبها منذ عام 2009 حتى عام 2010، من بينها واحدة تحكي قصة حياته عندما تمنى العيش في القاهرة بعدما كان يعيش في بنها (محافظة القليوبية).