الزعبرة من دون معلّم LBCI < 20:35


يطل برنامج «الزعبرجية» ليقدم ضرباً جديداً من فنون الاحتيال. كيف سيتمكن طوني يمين بمساعدة شخصين من حبْك خطة مدروسة لسرقة إحدى السيارات برضى صاحبتها ومباركتها؟ الجواب الليلة مع زعبرجية اختاروا الزمان والمكان المناسبين لمخططهم.



النائب العاشق جاء مع حبيبته
TL < 20:30

خصّ النائب إيلي ماروني برنامج «مسا النور» بإطلالته الإعلامية الأولى مع خطيبته المذيعة كاتيا كعدي (الصورة). هكذا، يستضيف عبد الغني طليس الثنائي الذي سيتحدث عن زواجهما القريب، وحبّهما، وشخصيتهما العاطفية في أجواء موسيقية يحييها عازف العود جوزيف عيسى.



في سوريا... انتخابات
المنار < 21:30

ينتقل عماد مرمل إلى العاصمة السوريّة، ليقدم حلقة مباشرة من برنامج «حديث الساعة»، تضيء على مناخات العمليّة الانتخابيّة عشية الانتخابات النيابية السوريّة، ويستقبل في الحلقة هذه الليلة مجموعة من المرشحين والناخبين من تيارات وأحزاب مختلفة.



من رويدا إلى... ريهانا
أبو ظبي الأولى < 20:00

يتابع برنامج «سينمازيكا» مع نيرما عبد الغني، مسابقة «استديو الفيلم العربي» في أبو ظبي، ويتحدث عن فيلم «واحد صحيح» لهادي الباجوري، ولقاء مع المخرج بيتر بيرغ صاحب فيلم Battleship ونجميه ريهانا (الصورة) وليام نيسون. وتطل رويدا المحروقي لتكشف أسراراً عن حياتها.



«رسائل» داود عبد السيد
«روتانا سينما» < 2:00

«رسائل البحر» الذي رشح لبطولته أحمد زكي وهيفا وهبي خرج للنور من بطولة آسر ياسين وبسمة. آخر أفلام المخرج المصري داود عبد السيد تدور أحداثه في الإسكندرية، من خلال شخصية الطبيب يحيى، الذي يعتزل الطب بسبب صعوبة يواجهها في النطق، ويلتقي امرأة يخالها بائعة هوى.


الأكورديون أم الشيطان؟
arte < 23:05

تعرض arte فيلم «أكورديون الشيطان»، الذي عرض ضمن تظاهرة «نظرة ما» في «مهرجان كان» (2009). الفيلم الذي يخرجه الكولومبي سيرو غيرا (1981) يحكي قصة عازف أكورديون مشهور يتخلّى عن العزف بعد وفاة زوجته، وخصوصاً أنّ آلته ترتبط بعلاقة مع الشيطان.