◄ بعد وصول موظفي مجموعة AWI المصروفين الـ 48 (جريدة «البلد» ومجلة «ليالينا» وجريدة «الوسيط» وشركة «أنتيغرا») إلى طريق مسدود في مفاوضاتهم مع المجموعة، وعدم حصولهم على حقهم من الصرف التعسفي ومعاشاتهم المتأخرة، أعلن هؤلاء إقامة اعتصام في الساعة 11 من صباح الجمعة المقبل أمام مبنى «الوسيط» في الصالومي. وقد قالت مصادر لـ «الأخبار» إنّ رؤساء الأقسام في جريدة «البلد» تلقوا تعليمات بأنّه لا رواتب في الشهرين المقبلين بسبب أزمة مالية تعانيها المجموعة، علماً أنّ الموظفين لم يقبضوا بعد معاشات الشهرين الأخيرين.
◄ أعلن الموقع الرسمي لقناة «العالم» الإيرانية أنّ مقر المحطة في القاهرة تعرّض للمداهمة يوم الأحد من قبل قوات الأمن، التي أغلقته وصادرت أجهزة البث بحجة عدم حصول القناة على ترخيص بالعمل.

◄ أطلقت «بي بي سي» موقعاً مستقلاً من القاهرة لتغطية سباق الانتخابات الرئاسية، يتضمن تعريفاً بالمرشحين الـ 13ويواكب كل الفعاليات الانتخابية على مدار الساعة. egyptelex.com

◄ انتشرت عبر الفايسبوك تحذيرات للصحافيين المصريين بعدم التعامل مع وكالة وهمية تدعى «وكالة أنباء الشرق الأدنى» وتستخدم حروف «آ ش أ» اختصاراً لها، وهو نفس اختصار «وكالة أنباء الشرق الأوسط»، وترسل الوكالة الوهمية للصحافيين عبر البريد الإلكتروني تقارير كاذبة تطعن في كل الشخصيات التي تحاول منع رجال مبارك من الاستمرار في الحياة السياسية، وخصوصاً المرشح الرئاسي أحمد شفيق.