طرابلس في الدوامة

«المنار» < 21:30


يناقش عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» الليلة، الأوضاع في طرابلس والخلفيات الأمنية والسياسيّة، ويستضيف الوزير مروان خير الدين (الصورة) وقادة من عاصمة الشمال، لمتابعة الاشتباكات بين الهدوء الحذر حيناً والتصعيد أحياناً.



رغدة مجروحة كبلدها
nbn < 20:30

ضمن برنامج «من دمشق» هذا المساء، يستقبل عباس ضاهر الممثلة السوريّة رغدة (الصورة). ويتحدث مع نجمة فيلم «الحدود» عن الأحداث الدمويّة التي تعيشها سوريا حاليّاً، ودعمها الرئيس بشّار الأسد وهجومها على المعارضة، كما تتوقف عند مواقف الفنانين السوريين من الأحداث.



ماسي جايي يجرّبنا
otv < 21:30

في حلقة اليوم من «جايين نجربكن»، يستضيف الفنان مايك ماسي والممثلة نسرين أبي سمرا كلاً من عايدة صبرا (الصورة) والفنانة سينتيا كرم، على سفرة حيث كل طبق يحمل اسم أغنية من البوم مايك ماسي «يا زمان». أطباق شهية مع الشيف شادي زيتوني، ومفاجآت سارة للموجودين.



«عصافير» إبراهيم أصلان
«روتانا سينما» < 23:30

لم يبق من إبراهيم أصلان سينمائياً إلا فيلمان: الأول هو «الكيت كات» عن روايته «مالك الحزين»، والثاني هو «عصافير النيل»، الذي تعرضه «روتانا سينما» من بطولة فتحي عبد الوهاب، وعبير صبري، وإخراج مجدي أحمد علي. كمعظم روايات الأديب الراحل، يدور العمل في حي إمبابة في الجيزة.


الاغتصاب الزوجي... جريمة!
mtv < 20:45

تستقبل رولا صفا في برنامج «الحياة دراما» الصحافية غيدا مجذوب، والشاعرة جمانة حداد (لصورة)، والمحامية ليلى عوض من جمعية «كفى»، والاختصاصي النفسي أنطوان سعد، للتحدث عن الاغتصاب الزوجي، مع عرض تيليفليم تؤدي بطولته باميلا الكك.



arte على هوى «كان»
arte < 20:30

نزلت القناة الفرنسية الألمانية إلى كان حيث يقام المهرجان السينمائي العريق. من خلال تحقيقات ميدانية، ومقابلات مع نجوم الفن السابع من ممثلين ومخرجين، ومتابعة للأفلام التي تعرض في الدورة الـ 65، تقدّم لنا أنيت غيرلاخ وماري لابوري لحظات نادرة من كواليس المهرجان.