الفيحاء في الواجهةOtv < 21:15


يتابع جان عزيز في «بين السطور»، أحداث طرابلس التي امتدت إلى بيروت إثر مقتل الشيخ أحمد عبد الواحد ومرافقه، وقانون الانتخاب المقبل والتطورات السورية، مع نائب رئيس المجلس النيابي السابق ايلي الفرزلي (الصورة)، ونائب تيار «المستقبل» أحمد فتفت.



جو ملك السكس (الإلكتروني)
mtv < 21:45

يواصل جو معلوف «اكتشافاته» في برنامج «إنت حر»، فيحكي عن أسلوب جديد للترويج للمخدرات، ويتطرق إلى سعي بلدية درعون لتحويل محميتها إلى منطقة صناعية، وينتقد التقصير الأمني في بعبدا، وختامها «مسك» مع الجنس الإلكتروني.



مفتاح المرأة... لقمة؟
«المستقبل» < 20:50

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل»، أصحاب برامج الطبخ على الشاشة ريشار الخوري، وشادي زيتوني وأنطوان الحاج وتيتا لطيفة (سعادة ــ الصورة). وتسألهم: إذا كان الأكل أقرب طريق إلى قلب الرجل، فما أقرب شيء إلى قلب المرأة؟ وعندما يكون الرجل ملك المطبخ، ماذا تكون المرأة؟




فلة وميكاييلا والآخرون
LBCI < 21:30

يعود طوني بارود إلى دور المذيع بعدما كان ضيفاً في برنامج «خدني معك» أمس. ويستضيف في برنامجه «أحلى جلسة» هذا المساء، كلاً من النائب نبيل نقولا، الفنانة الجزائرية فلّة (الصورة)، وتاتيانا، والشاعر طوني أبي كرم، ومصمم الأزياء وليد عطالله، وميكاييللا.



فيصل القاسم «يضرب» في العراق
«الجزيرة» < 22:05

يناقش فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس»، الوضع السياسي في العراق. ويسأل: ألا يتعامل نظام نوري المالكي (الصورة) مع معارضيه بطريقة دكتاتورية طائفية، أم أن النظام أصبح ديموقراطياً؟ أليس خطأً النظر إلى قضية طارق الهاشمي من منظار طائفي؟


«بنتين من مصر» قبل الثورة
«إيه. أر. تي سينما» < 23:00

قد ينظر بعضهم إليه كأحد الأفلام التي بررت قيام الثورة. فتاتان لا تجدان الرجل المناسب، جيل مهزوم عاجز عن فتح بيت وتكوين أسرة، لكن سوداوية «بنتين من مصر» حالت دون صموده في صالات العرض عكس أفلام المؤلف والمخرج محمد أمين. بطولة إياد نصار، وصبا مبارك، وزينة، وأحمد وفيق.