في بيتنا... رئيسLBCI < 21:15


يطل رئيس الجمهوريّة ميشال سليمان (الصورة) في الذكرى الرابعة لتسلمه الرئاسة في «كلام الناس». ويقرأ معه مارسيل غانم الإنجازات والتحديات ويسأله عن الملفات الأمنيّة والانتخابيّة والاقتصاديّة والإداريّة والسياسة الخارجية وتأثيرها في الداخل.



إنّه يوم التحرير
«المنار» < 21:00


في الذكرى الـ12 للانسحاب الإسرائيلي من لبنان، تعرض «المنار» فيلم «خلّة وردة» لعادل سرحان. يرصد العمل معاناة أبو عبد الله (أحمد الزين) وعائلته الجنوبيّة تحت الاحتلال والاعتقال وعملائه، يشارك فيه أيضاً حسن فرحات وختام اللحّام وسعد حمدان.


إلعب... إلعب مع منى
mtv < 21:30


تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد»، النائب عاطف مجدلاني، والصحافي عماد مرمل، والمخرج هادي زكاك، وعن مهرجانات بيت الدين هلا شاهين، والمخرج الأميركي جيروم غاري، وليليان نمري وستيفاني فيصل والمدرب غسان سركيس (الصورة) واللاعب كارل سركيس.


ولعانة عند رابعة
الجديد» < 20:40


سهرة دراميّة تمتزج بالكوميديا في «بعدنا مع رابعة». وإذا كان الياس كرم هو الفنان الذي سيضفي جواً طريفاً على الحلقة، فإن بقيّة ضيوف رابعة الزيات هم الممثلات برناديت حديب (الصورة)، والسوريّة صفاء سلطان، والعراقيّة جوانا كريم، والمغنية أسمرا.


لحظة مفصلية في تاريخ مصر
«دبي» < 21:30


تواكب حلقة الليلة من «قابل للنقاش» موضوع الانتخابات المصرية. وتستضيف الإعلامية نوفر رمول عفلي مدير معهد الفضاء في جامعة بوسطن فاروق الباز، والشاعر المعروف أحمد فؤاد نجم (الصورة)، وأستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة حسن نافعة.


قطر اسمه الرغبة (النووية)
mbc2 < 23:00


تنطلق أحداث فيلم The peacemaker بحادث بين قطارين أحدهما يحمل شحنة نووية، ويهدد العالم كله. تشك العالمة النووية جوليا كيلي (نيكول كيدمان) وضابط القوات الخاصة ويليام ديفوي (جورج كلوني) بأن الحادث مدبّر، ويبدآن رحلتهما بمطاردة «الإرهاب».