إميل رحمة معصّب Otv < 21:15


بعد الضجة التي أثارها انسحابه من برنامج مرسيل غانم، يحلّ النائب إميل رحمة (الصورة) ضيفاً على جان عزيز، ضمن «بين السطور». يتخلل اللقاء الأوضاع الداخلية والإقليمية، وآخر استطلاعات الرأي مع الخبير الانتخابي عبدو سعد، وملف اعتصام الأطباء مع النقيب شرف أبو شرف.



«أحلى» أب
LBCI < 21:30

يخصّص طوني بارود حلقة الليلة من برنامج «أحلى جلسة» للاحتفاء بعيد الأب، فيتذكر كل ضيف علاقته بوالده، ومنهم الممثلة لما مرعشلي (إبنة إبراهيم مرعشلي)، والممثلة نغم أبو شديد (إبنة الشاعر إيليا أبو شديد)، والممثلة بياريت قطريب (الصورة) وكذلك المغني نادر خوري.



مَن يكمل مع غسان؟
«الجديد» < 20:40

مع بدء العد العكسي لاختيار الفائز في برنامج «غنّي مع غسّان»، يمر المشتركون: دوري كساب، فادي مهنّا، رامي بطرس، جورج صدقة وفؤاد ضو، أمام اللجنة المؤلفة من: غسّان الرحباني، الياس الرحباني ورانيا الحاج، وضيف الحلقة معين شريف (الصورة). فمن سيكمل المشوار؟



يا دنيي شتّي مصاري
«المستقبل» < 20:50

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل»، الإعلامي علي حمادة (الصورة)، والوزير مروان خير الدين، والممثلة رانيا عيسى، والمغنية سينتيا كرم. تسأل عن الدخل المثالي للعيش الكريم، وأسباب عدم الاعتراف بزيارة الطبيب النفسي وصورة عن آخر 24 ساعة في حياة الضيوف.



يوسف زيدان «أول العنقود»
«الميادين» < 20:30

يستقبل زاهي وهبي في أولى حلقات «بيت القصيد» الروائي والباحث المصري يوسف زيدان (الصورة). ويحاوره في قضايا ادبية وفكرية وسياسيّة ويسأله عن روايته الأخيرة «محال» وعن الثورة ونتائجها وعن موقفه من الإخوان المسلمين، ولماذا يعتبر بن لادن مسكيناً.


جنرالات مصر عند فيصل
«الجزيرة» < 22:05

يطرح فيصل قاسم في «الاتجاه المعاكس» الملف المصري في حلقة بعنوان «جنرالات مصر ينقلبون على الثورة». ويسأل عن تخلص الشعب من الطاغية ليقع تحت حكم العسكر وقرارات أسوأ من قوانين الطوارئ، وما إذا كانت البلاد تحتاج إلى الأمن العسكري لضبطها.