◄ غابت «الفراعين» عن تغطية فعاليّات فوز محمد مرسي برئاسة الجمهويّة المصريّة، بخلاف الفضائيات العربيّة. وعرضت المحطة التي يملكها توفيق عكاشة فيلم «أيام السادات» أثناء إلقاء مرسي لكلمته.


◄ بعد البدء بالترويج لمسلسل «فرقة ناجي عطالله» من بطولة عادل إمام، انضم «الخواجة عبد القادر» من بطولة يحيى الفخراني إلى الأعمال الدراميّة على شاشة mbc، إضافة إلى «بنات العيلة» للمخرجة رشا شربتجي. كذلك تعرض الشبكة في رمضان «عمر» الذي يرصد سيرة الخليفة عمر بن الخطّاب.

◄ يتجه الملحن المصري محمد رحيم لرفع دعوى ضد شركة «بارامونت» المنتجة لفيلم «الديكتاتور» بسبب استخدامها أغنية «حبيبي ولا على بالو» لعمرو دياب في مقدمة العمل، من دون استئذان أصحاب حقوق الملكية الفكرية للأغنية.

◄ انتهت الممثلة دلال عبد العزيز من تصوير حلقات سيت كوم «لسه بدري» الذي سيعرض حصرياً في رمضان على تلفزيون «الحياة».

◄ بعد عرض حلقتين اختصرتا توقعات ليلى عبد اللطيف أخيراً، أعلنت «المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال» بدء عرض برنامج خاص لها بعنوان «مع ليلى» حيث ستقدم توقعاتها في سهرة السبت (21:30)

◄ يجتمع نجوم من القاهرة ودمشق في فيلم وثائقي ألّفه ويخرجه الحسين محمد النايف. يروي العمل سيرة الفنان الراحل خالد تاجا استناداً إلى سيرته الذاتيّة وشهادات بعض زملائه الذين عاشوا معه وكانوا شهوداً على تفاصيل حياة «أنطوني كوين العرب».