لا تغيير ولا من يحزنون

Otv < 21:15

يستضيف جان عزيز في برنامج «بين السطور»، الليلة، كلّاً من عضو «كتلة المستقبل» النائب جمال الجرّاح (الصورة)، وعضو «تكتل الإصلاح والتغيير» النائب ميشال الحلو. ويفتح معهما الملف الحكومي وتشعباته الأمنيّة والمالية، ويقرأ مرحلة ما بعد طاولة الحوار.

«غنّي» مع ميشال الفترياديس
«الجديد» ■ 21:30

«حيث لا يجرؤ الآخرون» هو شعار غسان الرحباني في برنامج «غنّي مع غسان». يستقبل البرنامج هذا المساء المنتج والفنان ميشال الفترياديس (الصورة). وفي ختام الحلقة، ينتهي مشوار أحد المشتركين الأربعة دوري كسّاب، ورامي بطرس، وجورج صدقة، وفؤاد ضو. فمن سيكون الأقوى بينهم؟

طرائف العمل
LBCI ■ 21:30

يستقبل طوني بارود في برنامج «أحلى جلسة» هذا المساء، النائب السابق فريد هيكل الخازن، والإعلاميّة زينة جانبيه، والممثلتين ندى أبو فرحات (الصورة)، وغريتا عون وغيرهما. ويتحدث كل من الضيوف عن مواقف طريفة حدثت له أثناء العمل.

فيصل ضاق ذرعاً بالدبّ الروسي
«الجزيرة» ■ 21:30

يتابع فيصل القاسم في برنامج «الاتجاه المعاكس» هذا المساء ملف الثورة السوريّة في حلقة بعنوان «هل أصبحت روسيا شريكاً في ذبح الشعب السوري؟». ويسأل كيف ينظر الشعب السوري إلى روسيا، في ظل استمرار دعمها للنظام على المستويين السياسي والعسكري.

لطيفة حرّة ونصّ
«الميادين» ■ 20:30

تحلّ لطيفة أحرار (الصورة) ضيفة على زاهي وهبي ضمن برنامجه «بيت القصيد». بجرأتها المعهودة، ستتحدّث الممثلة المغربية عن مسيرتها وأعمالها المسرحية الأخيرة وما تعرّضت له من انتقادات من قبل التيارات الإسلامية. وتكشف عمّا شعرت به عندما هددت بالقتل.

ديالا على أرض العثملية
«دبي» ■ 18:30

تقف ديالا مكي في «مشاهير» على «أرض العثمانيين»، إذ تزور موقع تصوير المسلسل التركي الذي تعرضه «دبي» في رمضان. وتحاور في الحلقة أسلي تندوغان (الصورة)، التي تؤدي دور جانسيزا، ثم حوار مع اتسيز كارادومان وبقية أبطال العمل، ومع مخرجه ومنتجه.