الجديد «أسير» الفتنة

«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في «الأسبوع في ساعة» غداً وزير العدل شكيب قرطباوي ووزير الإعلام وليد الداعوق، ويطرح معهما مسألة الاعتداء على أكثر من وسيلة إعلام أخيراً، ويتوقف عند الهجوم الذي تعرّض له «الجديد» على خلفية استضافة المحطة الشيخ أحمد الأسير.

الشعوذة مستمرّة بنجاح كبير
LBCI < 21:30

بعد حلقتين أوجزت فيهما «المؤسسة اللبنانيّة للإرسال» ما تحقق من توقعاتها خلال الأشهر الماضية، تطلّ ليلى عبد اللطيف هذا المساء، لتقدم مجموعة جديدة من التوقعات للمرحلة المقبلة في ما يتعلّق بالأوضاع اللبنانيّة والعربيّة والشخصيات السياسية والفنية.


Good Bye زافين
«المستقبل» < 20:50

في سهرة غد الأحد، يقــدّم زافين قيومجيان في برنامج «سيرة وانفتحت» الحلقة الثالثة من سلسلة «فن النهاية»، ويرصد فيها إنجازات برنامجه على مدى 13 عاماً قبل أن يودع الجمهور في حلقة أخيرة قبل أيام من شهر
رمضان.


هل انتهى عصر «الرقيق»؟
«السومريّة» < 22:00

يتناول برنامج «بتاريخ الغد» مع أحمد حسن غداً الأحد، ظاهرة الاتجار بالأعضاء البشرية ويكشف عن أسماء بعض المستشفيات والأطباء المتورطين وأسعار الأعضاء المتداولة بين المتاجرين في العراق وأنواعها، إضافة إلى أعمار الضحايا وتفاصيل عمليات النصب.


امبريزاريو الزمن الجميل
arte < 23:30

تطوّر البوب البريطاني وانعكاساته على عالم الموضة والصورة والغرافيك يشكّل محور الجزء الرابع من «لندن تنادي: الامبريزاريو صنّاع النجوم» الليلة. عمل روساشر وسيمون ويتر يستعرض امبريزاريو الروك والبوب في بريطانيا وصنّاع أيقونات تلك الحقبة مثل براين ايبشتاين لفرقة الـ«بيتلز».


الماضي ينغّص زفاف راشيل
mbc max < 22:00

تخرج كيم (آن هاثوي) من مركز إعادة التأهيل من الإدمان لحضور زفاف أختها راشيل (روزماري ديويت) الذي تستعد له العائلة منذ الصباح. لكنّ حضور كيم المفاجئ سيسبّب اضطراباً للعائلة ويذكِّرهم بخلافات الماضي. «راشيل تتزوج» (2008) لجوناثان دام تعرضه mbc max غداً الأحد.