الكورة... أم المعاركmtv < 21:30

يعالج «بموضوعية» الموقف الأميركي من التطوّرات في لبنان وسوريا مع السفيرة الاميركية مورا كونيللي. ثم يستضيف وليد عبود النائب انطوان زهرا ورئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي سابقاً جبران عريجي لمناقشة الخطة الأمنية وانتخابات الكورة.

انتهت الدراسة وبقي لهيب الأقساط
otv < 22:00

ارتفاع أقساط المدارس يشكّل محور حلقة الليلة من «فكر مرتين». تستضيف شيرلي المرّ ممثلين عن النقابات والمدارس الكاثوليكية في لبنان والأساتذة، والأهل ووزارة التربية لمناقشة هذا الموضوع، ومن بين الضيوف حنا غريب، ونعمة محفوظ.


الحب الافتراضي أطيب!
«الجديد» < 20:40

في حلقة اليوم من «حكي كبار»، تفتح سيبال طبارة موضوع التعارف والعلاقات الغرامية على الانترنت. وتستضيف شخصيات نسائية ورجالية مرّت بهذه التجربة بين فشل ونجاح. كذلك تتطرّق إلى فرص نجاح هذه العلاقات مع متخصصين وعلماء اجتماع.


الكويت رسبت في الامتحان
«الجزيرة» < 22:00

يطرح علي الظفيري في حلقة اليوم من «في العمق» مجموعة أسئلة تتعلق بالوضع السياسي في الكويت: إلى متى تستمر الحال على نصف الديمقراطية القائمة؟ فلا السلطةُ تمكنت من القضاء على الحياة النيابية أو القبول بها ولا المُعارضة تمكنت من إرساء نظام برلماني مُكتمل الملامح!.


طموح بلا حدود
«دبي» < 21:30

يستضيف فايز المالكي في «الليلة مع فايز» كلاً من النجمة شكران مرتجى والنجم علاء مرسي، فيما تحمل الحلقة عنوان «الطموح». تمزج الحلقة بين أسلوب السهرة الكوميدية المنوعة التي تجمع بين الفن والضحك والتسلية بأسلوب ساخر، تتنوع فيه الفقرات.


Fast sex
mbc max < 21:30

سهرة الليلة على شاشة mbc max ستكون مع فيلم «مواعدة سريعة» (2007). تدور أحداث الشريط في إطار كوميدي حول شاب (هيو أوكونر) يرث الملايين، فيقرر انهاء حياة الوحدة والعزلة التي كان يعيشها لكن بطريقة غريبة؛ هي طريقة التعارف السريع.