الصهر... إن حكى

Otv < 21:15


يتابع جان عزيز في برنامج «بين السطور» أزمة الكهرباء والحلول المطروحة مع وزير الطاقة والمياه جبران باسيل (الصورة). ويسأله عن كيفية استمرار الحكومة، والتطورات الأمنيّة والتوترات بين الشمال وصيدا (جنوب لبنان)، إضافةً إلى قانون الانتخاب.



نجوم الزمن الجميل
«المستقبل» < 20:50


أربعة من نجوم الزمن الجميل يطلّون في «بدون زعل»، إذ تستضيف ريما كركي ميشال تابت، وصلاح تيزاني (أبو سليم)، ووفاء طربية (الصورة)، والفيرا يونس في حلقة بعنوان «إعدام المنتج»، وتسألهم عن غيابهم عن الدراما، وتتطرق إلى أحلى لحظات عاشوها في حياتهم.



«جلسة» أخيرة قبل رمضان
LBCI < 21:30


في انتظار حلول رمضان، تستعيد LBCI من أرشيفها حلقة من «أحلى جلسة»، يستقبل طوني بارود فيها نادين نسيب نجيم (الصورة)، والوزير السابق إيلي الفرزلي، والكوميدي غابي حويك، واختصاصي التجميل نادر صعب، والمذيعة نور عبد، واختصاصي التدريب والاستشارات علي عبيد.



ودّع مع غسّان
«الجديد» < 20:45


يختتم برنامج «غني مع غسان» هذا المساء مشواره، في حلقة تستقبل طوني حنّا (الصورة)، وسابين، كما يغني فيها سامي شمسي، وهو المشترك الفائز في الموسم الفائت. وسيؤدي شمسي أغنية «ضايع فيكي» التي كتبها ولحّنها له غسان الرحباني. فمن سيكون نجم الموسم الجديد؟



مَن يربح زاهي وهبي؟
«الميادين» < 20:30


يستقبل زاهي وهبي في «بيت القصيد» الإعلامي جورج قرداحي (الصورة)، ويحاوره عن إطلالته على قناة «الحياة» المصريّة من خلال «المليونير»، الذي هو نسخة عن برنامجه «من سيربح المليون»، ويسأله عن علاقته بـ mbc، وعن إمكان خوضه غمار العمل السياسي، وعن الأزمة السوريّة.


سموم أليفة
arte < 23:45


تفتح القناة الألمانية الفرنسية الليلة موضوعاً في غاية الأهمية، إذ تخصّص سهرتها لكشف المواد السامة التي نحتكّ بها في حياتنا اليومية من دون أن نعلم، بدءاً من الثياب، والخضروات، وصولاً إلى المنتجات الغذائية من خلال عرض مجموعة أعمال وثائقية.