أزمة ريهام سعيد مستمرّة


لا تزال أزمة ريهام سعيد الإعلامية مستمرّة رغم مرور ثلاثة أيام على قرار وقف برنامجها «صبايا الخير»، إذ أعلنت قناة «النهار» أنها قامت بحذف فيديوهات الحلقة محور الأزمة من حسابات الشبكة على يوتيوب. كما أكدت أنها مستمرة في دعم الأنشطة الخيرية التي كانت تتولاها سعيد. ونفت قناة «صدى البلد» ما تردد عن نيتها التعاقد مع سعيد، وقالت إنّ لا مفاوضات في هذا الشأن الآن أو في المستقبل‎.

وهاب في «بلا حصانة»

يستضيف برنامج «بلا حصانة» الذي يقدّمه الزميل جان عزيز على قناة otv يوم غد الثلثلاء (20:30) رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب. ماذا في جعبته من فضح للأسرار وكشف للمستور من كواليس السرايا الحكومية الى الجلسة التشريعية؟ كيف يقرأ لقاءات فيينا وكيف يفهم تداعياتها على سوريا ولبنان والمنطقة؟

«مذنبون أبرياء»

يكثّف المخرج أحمد سويداني جهوده لإستكمال تصوير ثلاث سداسيّات جديدة من مسلسل «مذنبون أبرياء» (إنتاج شركة «ديالا») قبل نهاية العام الحالي، تمهيداً لعرضه خارج الموسم الرمضاني كما تخطّط الشركة المنتجة (ربمّا مطلع 2016). فقد استأنف سويداني التصوير قبل أيّام في دمشق، وضمتّ السداسية الثالثة على قائمة أبطالها: بسّام كوسا، كندة حنّا، ورامز أسود. العمل بوليسي ــ إجتماعي يدور حول الإتجار بالمخدّرات ضمن أجواء تسودها الإثارة، وتتوزّع حلقاته على سداسيات، «يصلح كل منها لأن يكون موسماً بحد ذاته». وكان تصوير العمل التلفزيوني إنطلق في كانون الأوّل (ديسمبر) 2014 (الأخبار 17/1/2015)، عن قصّة لعبد المجيد العنزي، سيناريو وحوار باسل خليل، الذي يلعب إحدى الشخصيّات في المسلسل، إلى جانب خالد القيش، جيني إسبر، ورنا أبيض، وتوقف التصوير لأشهر لحين استكمال السيناريو أخيراً. يشارك في المسلسل أيضاً: محمد حداقي، ميسون أبو أسعد، ولاتزال قائمة أبطاله مفتوحة أمام انضمام المزيد من الممثلين.