◄ ردود فعل كثيرة جاءت على تصريح أيمن زيدان الذي أعلن لـ cnn أنّه متشائم إزاء ما يحدث في العالم العربي، منتقداً «ما يسمّى الربيع العربي، وتكتشف كل يوم أن هذا الحراك غير أصيل، وأنه سرعان ما سُرق لمصلحة أجندة مختلفة، حتى بات لدي حساسية من شيء اسمه ديموقراطية». وقد توالت ردود الفعل المنددة بهذا التصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأنّ الممثل السوري يطلّ في مسلسل «إمام الفقهاء»، وأبدى موافقته على المشاركة في مسلسل «ثنائيات الكرز» الذي سيعرض في رمضان المقبل.
◄ أنهى المغني والملحن التونسي أسامة سالم تسجيل أغنيته الجديدة «ما تقابلناش»، ويستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب. كذلك يجهّز باقي أعمال الألبوم الذي سيضم 13 أغنية يمزج فيها بين الراي والهاوس والشرقي والكلاسيكي.

◄ كشف رئيس قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري عادل ثابت عن استكمال تصوير مسلسلي «أهل الهوى» مع فاروق الفيشاوي وإيمان البحر درويش، و«طيري يا طيارة» مع بوسي، على أن يعرضا بعد شهر رمضان.

◄ أنهى الممثل كمال أبو رية تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي «الإمام محمد عبده» يشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، أشرف عبد الغفور، وسهير المرشدي. وسيواصل تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كان يا مكان»بعد استبعاده من العرض الرمضاني.

◄ ضمن برنامج «الضوء الأخضر» (صباح غد السبت بعد موجز العاشرة والنصف)، يستضيف فراس خليفة على أثير «صوت الشعب» مسؤول العلاقات الدولية في حركة «حماس» أسامة حمدان الذي سيتحدث عن موقف الحركة مما يحدث في سوريا، ومن «الربيع العربي» ولبنان وغيرها من الملفات.