◄ وصفت ميساء مغربي ما ذكر من إباحيّة في مسلسلها «لعبة المرأة رجل» بالشائعات، ولفتت الممثلة المغربية إلى أنّ هذه الشائعات تهدف إلى تعكير النجاح الذي يحققه العمل في السعودية، حيث تدور أحداث القصة المأخوذة عن رواية بالاسم نفسه للكاتبة السعودية سارة العليوي التي منعت من مكتبات المملكة بسبب جرأتها. وأوضح مخرج العمل إياد الخزوز أنه قام بتجسيد شخصيّات الرواية من دون ابتذال، بل برؤية إخراجيّة تتناسب مع جميع الأذواق.
◄ تستضيف بثينة عليق في برنامج «السياسة اليوم» (اليوم 10:05) على «إذاعة النور»، الكاتب والمحلل السياسي غالب قنديل.

◄ تطلّ رزان مغربي على الشاشة الصغيرة لتقدم سهرة عيد الفطر على شاشة «المستقبل» التي عادت إليها بعد سنوات طويلة من الغياب. كما صوّرت الإعلاميّة اللبنانيّة أكثر من 10 حلقات من برنامجها الجديد الذي تنتجه شركة I Magic التي يملكها زياد كبي. وتطل غداً مع نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج «زي العسل» للمخرج باسم كريستو.

◄ رغم تأكيدها أنّ ضيق الوقت والتزامها بتصوير مسلسل «لولا الحب» للمخرج إيلي حبيب، منعاها من الموافقة على مسلسل «خرم إبرة»، صوّرت نادين الراسي مشاهدها في العمل الذي تعرضه قناة «الحياة» حصريّاً (21:30). وتؤدي فيه دور نيرفانا اللبنانية التي تغادر بلدها لتعيش في روسيا، حيث تواجه مشاكل عدة، قبل أن تقرّر الزواج برجل مسنّ.

◄ أكد المنتج محسن جابر لمجلة «لها» أن الحكم الذي حصل عليه بعد رفعه دعوى على عمرو دياب كان على طرفين هما: شركة «روتانا» والنجم المصري بسبب تعديهما على أغنيات تملكها شركته «عالم الفن». وأضاف إنّ «المحكمة أصدرت حكمها بدفع «روتانا» مليون و200 ألف جنيه، لمصلحة شركتي، وبأن يدفع عمرو دياب 400 ألف جنيه.

◄ أصدر مدير قناة «التونسيّة» المخرج سامي الفهري (وكيل الشركة المنتجة «كاكتوس»)، بياناً ذكر فيه أنّه فوجئ بزيارة غير متوقعة لفريق من الجمارك لمقر القناة في قرية أوتيك الأثرية (شمال تونس) بهدف التأكّد من فواتير ووثائق. واعتبر الفهري أنّ هدف الزيارة الفعلي هو «تركيع» القناة وتخويف المستثمرين فيها من أجل إغلاقها. ورأى أن «هذا الأسلوب يذكّرنا بأساليب العهد البائد الذي كان يستهدف أصوات النقد بالضغط على المستثمرين للتخلي عن أجهزة الإعلام المغضوب عليه». يذكر أنّ شركة «كاكتوس» ما زالت تحت الرقابة القضائية بسبب مساهمة صهر الرئيس المخلوع بلحسن الطرابلسي في رأس مالها.