جمهور «قرطاج» على موعد الليلة مع راغب علامة. فقد سافر الـ «سوبر ستار» إلى تونس ليشارك في المهرجان التونسي العريق ضمن حفلة مشتركة مع نجوى كرم، بعدما صوّر منذ يومين أغنيته الجديدة «ما بهزرش» على أحد شواطئ إسطنبول. ويعبّر النجم اللبناني عن إعجابه بالأغنية «لأنها قريبة من القلب، وتشبه كاراكتيري».
ورغم وجوده المتكرر في منزله الباريسي الذي يغير ديكوراته اليوم، ينفي أن يكون ذلك دافعاً لتقديم أغنيات بالفرنسية. يوضح لـ «الأخبار» أنه يمتلك هذا المنزل منذ ثماني سنوات، لافتاً إلى أنّه «لا علاقة لوجودي في باريس باللغة التي أغني بها، لكن لا أستبعد القيام بذلك إن توافر ما أريده». وكان صاحب «الحب الكبير» قد نفى شائعة وفاته بحادث سيارة عبر حسابه على تويتر. وفي 15 الشهر الحالي، سيطرح عطره الجديد Note D’Amour Alama المكون من خلاصة المسك والصنوبر والأرز والياسمين. يؤكد راغب أنّ عطره «يشبه شخصيتي»، مشيراً إلى أنه يطرح العطر الخاص بالرجال في مرحلة أولى، يليه العطر النسائي، كما قرّر إصدار «ميني ألبوم» خلال الصيف الحالي بعد دويتو «أنا ضايع من دونك» مع المغنية التركية أسكين نورينغي، لكنّ علامة يتوقّف عند احتفال شركة Arabooking التي أطلقها جهاد المرّ أخيراً في بيروت، حيث اجتمع 37 مغنياً حضروا الاحتفالية من أصل حوالى 120 انضموا إلى الشركة، التي لا يعرف عقدها الحصريّة التي لطالما اشتكى منها الفنانون. السؤال عما سيضيفه آل المرّ إلى رصيده، يفتح شهيته للتحدث عن «صداقة تجمعني بهذه العائلة، وأتوقع أن يكون كل ما يقدمانه ذا مستوى راق». ويضيف إنّ «الساحة الفنية تحتاج اليوم إلى شركة بهذا المستوى العالمي، التي تستضيف أسماءً أجنبية في لبنان، ما ينعكس إيجاباً على الحركة السياحيّة».
وماذا عن «أراب آيدول»، هل سيطل علامة في موسمه الثاني وفق شروط خاصة، كما نقلت بعض وسائل الإعلام؟ علماً أنّ مفاوضات جرت بين المديرة التنفيذية في mbc من جهة، وخضر علامة شقيق راغب علامة ومبارك الهاجري زوج أحلام من جهة أخرى، بهدف تقريب وجهات النظر بعد التصاريح الإعلامية المتشنجة للطرفين. ينفي راغب مسألة فرضه شروطاً، قائلاً: «سأكون في الموسم الثاني، وخصوصاً أن علاقة احترام تربطني بالمحطة... وكل منّا يعيد النظر في أدائه بهدف تحسينه في الإطلالة الثانية». وعندما يسأل عما إذا كان سيبقى رئيس لجنة التحكيم في الموسم الثاني، تأتي إجابته قاطعة «طبعاً سأبقى الرئيس، فالإنسان يتطور ولا يتراجع». وعن أسباب ما آلت إليه العلاقة مع أحلام إثر السجال الذي كشف عنه إعلامياً بعد انتهاء البرنامج، ينفي وجود أيّ مشاكل، كاشفاً عن توقيعه عقداً لمدة ثلاث سنوات مع القناة. ويضيف إنّ استمرار أي عضو في اللجنة هو قرار يعود فقط إلى إدارة mbc.