«طلّ» نقولا

nbn < 22:00


يستقبل شادي مارون وميرفا قاضي في «طل القمر» هذا المساء، عضو تكتل «التغيير والإصلاح» النائب نبيل نقولا (الصورة). ويعتمد البرنامج، الذي يعده وينتجه قاسم دغمان، على استضافة أهل السياسة والإعلام والفن، في حلقات تصوّر داخل منازلهم ضمن أجواء طريفة.



كاظم في بحر هائج!
mtv < 23:00

في حلقة الليلة من «بالبحر سوا» على mtv، يستضيف وسام بريدي على متن سفينته كلاً من «قيصر الغناء» كاظم الساهر (الصورة)، والممثلة باميلا الكك، والمغني مروان الشامي، والإعلامية اللبنانية سنا نصر ضمن جلسة حميمة ومسلّية لا تخلو من الطرافة.



سقى الله أيام العزّ يا فيفي
«الحياة2» < 23:30

على قناة «الحياة2»، يستقبل نيشان ضمن برنامجه «أنا والعسل» الليلة الراقصة المصرية فيفي عبده (الصورة). ويختصر معها رحلتها الفنيّة منذ البدايات مروراً بأبرز محطات النجاح التي عرفتها. على أن تعرض الحلقة غداً الأحد على شاشة mtv.




الثورة على الأبواب
«دريم2» < 21:00

في مسلسل «الهروب»، يستعيد الجمهور ذكريات الأيام الأولى من عام 2011: حادث كنيسة القديسين في الإسكندرية، وأمن الدولة يحقّق مع الأبرياء والنشطاء، من بينهم بطل الحلقات كريم عبد العزيز (الصورة)، فيما الشباب يستعدون لمواجهة أوسع دون أن يدركوا أنّها ستتحول إلى ثورة.



مصر... المستقبل المجهول
«الجزيرة» < 17:30

يستضيف برنامج «لقاء اليوم» بعد ظهر اليوم رئيس مجلس الشورى المصري أحمد فهمي (الصورة)، لمناقشة وضع مصر، وما إذا كانت تعاني صراعاً وتغلغلاً للنظام القديم في مؤسسات الدولة. ويستعرض التغيير الحاصل في المؤسسات الصحافيّة المصريّة، وخصوصاً وزارة الإعلام.



مارلين... حياة ملتبسة
arte < 21:45

مارلين مونرو نجم العام في الذكرى الخمسين على رحيلها. القناة الألمانية الفرنسية تخصّص سهرة الليلة لأيقونة الإغراء من خلال شريط «مارلين... الجلسات الأخيرة» لباتريك جودي. الشريط يرصد العلاقة الغامضة والملتبسة بين النجمة الراحلة والمحلّل النفسي الشهير رالف غرينسون.