لله يا محسنينMTV < 20:45


في موسمه الثاني، يضم برنامج Ideaz Prize لناديا بساط ثمانية من أصحاب المشاريع التجارية، الطامحين إلى الحصول على الجائزة المالية لتمويل أحلامهم الصغيرة. وفي حلقة الليلة، سنشاهد جولة جديدة من العروض التي ستحاول كسب ثقة لجنة التحكيم.



عماد غير منحاز!
«المنار» < 22:30

يطلّ الإعلامي عماد مرمل الليلة ليقدّم حلقة «حديث الساعة» مباشرة من طهران.
ستتناول الحلقة آخر التطورات المتعلقة بقمة عدم الانحياز التي تستضيفها إيران. كذلك يفتح ملفات أخرى تتعلق بتطورات الأزمة السورية وطبعاً بلبنان.




«الميادين» تبحث عن منظمة التحرير
«الميادين» < 20:30

التغيرات التي طرأت على الواقع السياسي لـ«منظمة التحرير الفلسطينية» بعد خروج رئيسها ياسر عرفات من بيروت، ستشكّل موضوع حلقة اليوم من «في الميادين» التي يقدّمها غسان بن جدو في مناسبة الذكرى الثلاثين لانسحاب المنظمة من لبنان.



بقرادوني في ملعب الأمم
«روسيا اليوم»» < 22:30

يختتم الرئيس السابق لحزب «الكتائب» اللبناني كريم بقرادوني (الصورة) حلقات برنامج «رحلة في الذاكرة» الذي يقدمه خالد الرشد. في الحلقة الخامسة والأخيرة، يسرد جملة من الاستنتاجات من فترة حكم الرئيس إميل لحود، ويتطرق إلى صراع المشاريع الكبرى في الشرق الأوسط.



هويدا تحكي عن صباح
«الحياة» < 00:00

في حلقة مسجلة، تروي هويدا (الصورة) في «أنا والعسل» تفاصيل عن علاقتها المتوترة بوالدتها الفنانة صباح وبأزواج «الشحرورة»، وتحديداً رشدي أباظة، وما إذا كانت تتعاطى معه كوالد أو كفنان مشهور، وتخبر نيشان عن علاقتها بوالدها عازف الكمان المصري أنور منسي.


الخيانة «فيتامين» الزواج؟
«دبي» < 21:30

تطرح حلقة اليوم من برنامج «فيتامين» على قناة «دبي» موضوع انعكاسات الخيانات الزوجية على الصحة الأسرية من زوايا مختلفة، ويستضيف علي سنجل مجموعة من الاختصاصيين في مجالات التربية وعلم الاجتماع، إضافة إلى آخرين معنيين بالصحة وعلم النفس والدين.